Booking.com

يزداد عالم مدهش أحد أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة ألقاً مع أول أيام عيد الفطر السعيد باستضافته الكثير من الفعاليات المعدة خصيصاً لهذه المناسبة التي تؤمن للعائلات قضاء أوقات ممتعة خلال عطلة العيد. ويفتح عالم مدهش أبوابه خلال عيد الفطر من الساعة 10 صباحاً إلى 12 بعد منتصف الليل.

يزداد عالم مدهش أحد أكبر الوجهات الترفيهية المغطاة في المنطقة ألقاً مع أول أيام عيد الفطر السعيد باستضافته الكثير من الفعاليات المعدة خصيصاً لهذه المناسبة التي تؤمن للعائلات قضاء أوقات ممتعة خلال عطلة العيد.

عالم مدهش

“عالم مدهش” . . الوجهة الترفيهية الأروع لهذا الصيف

ويفتح عالم مدهش الوجهة الترفيهية الأروع لهذا الصيف أبوابه خلال عيد الفطر من الساعة 10 صباحاً إلى 12 بعد منتصف الليل.

واحتفالاً بدورته الخامسة عشرة يكتسب عالم مدهش طابعاً خاصاً هذا الموسم, وذلك من خلال مشاركة الكثير من الشخصيات الكرتونية العالمية, وخاصة شخصيات آنغري بيردز الكرتونية.

ويُقدَّم عرض حصري للمرة الأولى في العالم لشخصيات ترانسفورمرز إضافة إلى هالو كيتي التي تحظى بشعبية واسعة بين الأطفال, ولا ننسى طبعاً العروض التي يقدمها مدهش وأصدقاؤه والكرنفالات الاحتفالية والعروض التوعوية التي يقدمها نور وحياة الرامية إلى تعزيز وعي الأطفال بضرورة ترشيد استهلاك المياه والكهرباء وغيرها الكثير .

يأتي تنظيم “عالم مدهش” الكائن في القاعات من 3 إلي 8 في مركز دبي التجاري العالمي على امتداد ثلاثة أشهر تقريباً من 12 يونيو إلى 8 سبتمبر 2014 ليستكمل النجاح الكبير الذي حققه طوال السنوات الماضية حيث يقدم عالم مدهش تجارب ممتعة ومثيرة لزواره من مختلف الأعمار حيث يتضمن أكثر من 40 ركناً تزخر بالتجارب والأركان المتنوعة وأنشطة تلائم مختلف الفئات العمرية من مختلف الجنسيات.

وفيما يلي قائمة بأهم التجارب والأركان التي يتضمنها عالم مدهش هذا العام:

– ركن آنغري بيردز التفاعلي, ويقع في القاعة رقم 3, وسوف ينطلق في عيد الفطر.

– ركن ترانسفورمرز التفاعلي: ويقع في القاعة رقم ,6 وينطلق في العيد.

– ركن ألعاب المصارعة الحرة WWE: ويقع هذا الركن في القاعة رقم 5, ويفتح هذا الركن مع أول أيام العيد.

– ركن هالو كيتي: ويقع هذا الركن في القاعة رقم 8.

– ركن النجوم الصغار: ويقع هذا الركن في القاعة رقم 8.

– أرض العجائب الثلجية: ويقع هذا الركن في القاعة رقم 6 .

– استراحة زوار عالم مدهش التي يمكن الجلوس بها بعد يوم طويل من اللعب والتشويق, وتصفح الإنترنت فضلاً عن إمكانية لعب بعض الألعاب الترفيهية, وهي تقع في القاعة رقم 3.

– ألعاب الليزر: ويقع الركن في القاعة 3.

– ركن الرماية: ويقع في القاعة رقم 3, ويمكن خلاله القيام بمهارات التهديف, والسهم والقوس, وغيرها من المهارات الأخرى.

– الركن التراثي: ويقع في الركن رقم 5.

– ركن الألعاب المائية: ستكون القاعة رقم 7.

– ركن الفنون والحرف اليدوية: ويقع هذا الركن في القاعة رقم 6.

وإلى جانب هذه الأركان والتجارب المختلفة هناك العديد من الأركان والأنشطة المتنوعة مثل ألعاب المهارات, ومنطقة الألعاب الترفيهية, ومسرح مدهش الرئيسي, ولعبة الغولف للصغار, وركن الرمال, وركن قناة سما دبي, والتفاحة الكبيرة, وقطار الأشباح, والبانجي, والألعاب المطاطية وغيرها الكثير.

[box type=”success” ]يفتح “عالم مدهش” أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساء من السبت إلى الأربعاء, ومن الساعة 3 عصراً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل يوم الجمعة, ومن الساعة 10 صباحاً إلى 12 بعد منتصف الليل يوم الخميس.[/box]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت