Booking.com

يحطّ العرض الكوميدي الأمم المتحدة للكوميديا أو UNITED NATIONS OF COMEDY رحاله في الدوحة للعام الثاني على التوالي، وذلك في إطار “مهرجان صيف قطر 2014” الذي تنظّمه الهيئة العامة للسياحة، ويضمّ العرض نخبة من الكوميديين العالميّين الذين سيقوم بتقديمهم خليفة هارون والكوميدي أرون قادر، وذلك في 30 أغسطس 2014 في مركز قطر الوطنيّ للمؤتمرات.

UNITED NATIONS OF COMEDY

انطلاق العرض الكوميدي UNITED NATIONS OF COMEDY يوم 30 أغسطس 2014 في مركز قطر الوطنيّ للمؤتمرات

ابتكرت الشركة القطرية أدابيسك فكرة UNITED NATIONS OF COMEDY، وقد حصدت العروض التي تمّ تقديمها في منطقة الخليج إعجاب الآلاف خصوصاً وأنّ معظم الفنانين المشاركين يتحدّرون من أصول عربيّة ويتمتعون بخلفيات ثقافية متنوّعة.

وتضمّ عروض الجولة الثانية 7 نجوم كوميديين مميّزين وهم: نمر أبو نصار، سامي عبيد، خالد خلف الله، أمير. ك، مو عامر، علي السيّد وأرون قادر الذين سينقسمون بين فريقين الأوّل هو “الدمبوقراطيين” والثاني هو “الجمهولاريين”، وهم سيتنافسون في إطار كوميدي جديد لكسب أصوات الجمهور الحاضر في الصالة.

وقالت مشاعل شهبيك مديرة مشروع العيد في قطر ومهرجان صيف قطر: “يركز مهرجان صيف قطر على تقديم مجموعة متنوعة من النشاطات والفعاليات الجذابة ليستمتع بها الزوار خلال الشهر القادم. ومن خلال التعاون مع Adabisc في هذه الفعالية تدعم الهيئة العامة للسياحة هدفها في تطوير قطاع السياحة عن طريق استضافة أبطال كوميديا عالميين ومتعددي الثقافات يتفهمون ثقافة المنطقة وقيمها الاجتماعية ويمكنهم استقطاب الزوار من المنطقة”.

وتعليقاً على هذا العرض المرتقب قال السيّد حمزة زهر مدير الإنتاج الترفيهي في أدابيسك: ” لقد حصد هذا العرض نجاحاً باهراً في العام الماضي، وهذا ما دفعنا إلى إعادة الكرّة هذا العام فمن المهمّ أن نستقطب فنانين عالميين إلى الدوحة، وأن نقوم بإطلاق أفكار وعروض جديدة إذ أصبحت قطر الوجهة الأبرز للابتكار يساعدها في ذلك تكوينها الديموغرافي بتنوّع عاداته وثقافاته إضافة إلى تزايد الطلب فيها على العروض الترفيهيّة النوعيّة يناسب العرض الكوميدي UNITED NATIONS OF COMEDY مختلف أفراد العائلة، ونحن على يقين بأنّه سينال إعجاب الجميع”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.