Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي عن قائمة فاعليات الدورة الثامنة لاحتفالات “العيد في دبي عيد الأضحى” التي تنطلق تحت شعار “العيد في دبي .. احتفال يجمعنا” خلال الفترة من 17 إلى 26 من الشهر الحالي.

وتشمل احتفالات “العيد في دبي عيد الأضحى” إقامة حفلات غنائية وموسيقية وعروض مسرحية للأطفال وعروض كوميدية وكرنفالات احتفالية وحملات ترويجية وجوائز مغرية للمتسوقين خلال هذه الفترة بالإضافة إلى عروض للألعاب النارية التي ستزين سماء المدينة ابتهاجا بقدوم العيد.

وتوقعت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة زيادة أعداد السياح الراغبين بقضاء الإجازة في دبي خلال هذه الفترة مع وجود عطلات في بلدانهم بما يعزز من الأجواء الاحتفالية في الإمارة التي تعد الوجهة المفضلة للعائلات لا سيما الخليجية منها خلال إجازة العيد السعيد.

وقالت إن دبي تستعد بعد موسم صيفي حافل بالأحداث والفاعليات المشوقة لتبدو بحلة متجددة ضمن احتفالات “العيد في دبي ـ عيد الأضحى” لتقدم للمقيمين والزوار خيارات متعددة ومتميزة من الأحداث المميزة والعروض الترويجية المذهلة إضافة إلى الوجهات المميزة التي تشتهر بها الإمارة لتصبح وجهة استثنائية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأشارت سهيل إلى أن احتفالات “العيد في دبي” تحمل الكثير من المعاني الاجتماعية والإنسانية تتجلى خلال عيد الأضحى المبارك، حيث تعرض جانبا من التراث الأصيل والعادات والتقاليد المتبعة خلال العيد في الإمارات إلى جانب كثير من المظاهر الاحتفالية التي تبث البهجة في نفوس الجميع.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2014 مراس القابضة وطيران الإمارات ومجموعة عبد الواحد الرستماني ومجموعة الفطيم “دبي فسيتفال سيتي مول” ومجموعة إعمار لمراكز التسوق “دبي مول” وماجد الفطيم العقارية وميركاتو ونخيل “ابن بطوطة مول” وباريس غاليري واينوك وسوق دبي الحرة واتصالات بالإضافة إلى الراعي الرئيس ماستركارد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت