Booking.com

يواصل عالم مدهش تقديم العروض الفنية والترفيهية الراقية التي تهدف لرسم الابتسامات على وجوه جمهور «مسرح مدهش», وذلك من خلال تقديم عروض جديدة إضافية للعروض اليومية التي يقدمها للجمهور الكبير الذي يحرص على زيارة «عالم مدهش» يومياً ومسرحه المجاني.

مسرح عالم مدهش

حضور عائلي كبير في مسرح عالم مدهش

وقد حاز العرضان الجديدان, الـ«فيس أوف» «FACE OFF» و«عروض السيرك» على إعجاب الجمهور الكبير الذي تابع العروض بشغف وانبهار.

العرض الأول كان السيرك وقدمت هذا العرض فرقة روسية تعد من أفضل الفرق التي تقدم أكروبات ومهرجين يمتازون بخفة ظل كبيرة مع الجمهور وقدموا عروض «السيرك» التي استمتع الجمهور واستعراضات رائعة كاستعراضات الحرس الذي استعرض فيه الأطفال مهاراتهم في أن يمثلوا مكان الحرس الروسي, وعروض الرحال الساحر في بلاد العجائب, الذي رسم البهجة والسعادة على وجوه الجميع من أطفال إلى شباب وكبار كما قدمت الفرقة عروض راقصات الباليه باحترافية عالية أبهرت الجمهور.

بالاضافة إلى العروض البهلوانية والراقصين الشباب من الصغار الى سن الشباب, وقدموا عروض رقص إسبانية وإيطالية وفرنسية وألمانية, وشهدت هذه العروض انسجاما مع الجمهور, خصوصا وأن كل عرض كان يرتدي فيه الراقصون الزي الرسمي لكل دولة.

العرض الثاني هو الفيس أوف ونجح مقدم العرض في إبهار الجمهور بحركاته السريعة والدقيقة جداً التي كانت خلال ثانية واحدة فقط يغير بها العارض وجهه وملامحمه بسرعة فائقة, ويدخل وسط الجمهور الكبير الذي تابعه بشغف كبير لمعرفة كيف يخدع جمهوره ومتابعيه.

خصوصا أنه ظهر كأنه يستخدم برنامج كمبيوتر أو يقوم بحركات سحرية يتلاعب بوجهه كما يرد وباحترافية شديدة مع تغيير لون البشرة وملامح الوجه, وقد حاز العرض باستمتاع الجمهور الذي وقف يشاهد العرض خصيصا لمشاهدة ملامح المهرج, وهو يغيرها في ثانية واحدة فقط.

ونال العرضان إعجاب زوار «عالم مدهش» عامة و«مسرح مدهش», وتنوعت عروض أمس بين ترفيهية وتثقيفية, وعروض الخفة والسيرك والعروض الراقصة الاستعراضية للأطفال واليافعيين بالإضافة إلى العروض التي تمزج بين اللعب والموسيقى والضحك والسحر في بلاد العجائب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت