Booking.com

تبدأ غداً في دبي فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، والذي يستمر حتى 12 مارس المقبل، وينتشر في أنحاء مدينة دبي حيث يعد المهرجان إضافة تعزز مكانة الإمارة وجهة عالمية للفعاليات ومركزاً إقليمياً وعالمياً للمهرجانات.

ويشارك في المهرجان المئات من أفضل المطاعم والمقاهي من خلال قوائم طعام خاصة وعروض حصرية، بالإضافة إلى العديد من الحملات الترويجية والجوائز القيمة للجميع وخاصة من الذواقين سعداء الحظ.

ويهدف مهرجان دبي للمأكولات، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في دورته الثالثة إلى ترسيخ مكانة إمارة دبي كوجهة مفضلة لدى عشاق الطعام والمأكولات العالمية في أنحاء العالم.

وقد أعد المنظمون جدولاً حافلاً بالفعاليات التي تتناول كافة ما يتعلق بقطاع المأكولات والطهي والنكهات الفريدة من نوعها، بالإضافة إلى مشاركة العديد من أشهر الطهاة المحليين والعالميين في برنامج المهرجان من خلال ورش عمل متخصصة ودروس الطهي الاحترافية وعروض الطهي المباشر.

وأكدت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن دبي مدينة ولادة للمهرجانات المبتكرة والفريدة من نوعها خاصةً وأنها الرائدة في صناعة المهرجانات على مستوى العالم، حيث تحتضن حوالي 8 مهرجانات متميزة على مدار العام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت