Booking.com

أطلق المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار علي بن طاهر وبحضور مدير مكتب رعاية الشباب بالأحساء يوسف الخميس فعاليات “ليالي شباب”، وذلك في قصر إبراهيم الأثري بمدينة الهفوف الذي تنظمه المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار.

فعاليات ليالي شباب

عرض نحو 50 سيارة معدلة في اليوم الأول من فعاليات “ليالي شباب”

وقام الحاجي يرافقه علي الغوينم مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالمحافظة بجولة على أركان الفعاليات التي تضم الملعب الصابوني، وأفضل طبخة شبابية، والكشف عن التدخين (جمعية نقاء)، وركن شعبة مكافحة المخدرات بالمحافظة، والرسم مع الفنان جبريل المطر، وكرة الطائرة، وفريق ريد بول، ولعبة البلوت، وفريق أحساء بايكرز للدراجات النارية، والسيارات المعدلة، ومخيمات كشفية لنادي القارة، ونادي النجوم، ونادي الجيل.

وأكد الحاجي على أهمية هذه الفعالية في تعريف الشباب على الحضارة العريقة لبلدهم كما أنها فرصة للشباب لممارسة هواياتهم والالتقاء ببعضهم البعض لافتاً إلى أن المسؤولين يسعدهم أن يرى الاهتمام بفعاليات الشباب في أجواء رمضانية رائعة وهادئة.

يذكر أن اليوم الأول شهد حضوراً لافتاً من الشباب الذين أمضوا وقتاً ممتعاً في مشاهدة نحو 50 سيارة معدلة كما استمتعوا ببقية الفعاليات التي بدا واضحاً الإعداد الجيد لها.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.