Booking.com

يقدم “دبي مول” باقة من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني، ويقدم معرض وطني للزوار صوراً مميزة من مختلف المراحل التاريخية لإمارات الدولة أما معرض اللؤلؤ العربي فيطلع زواره على تاريخ الغوص في قاعة السوق حتى 6 ديسمبر الجاري.

دبي مول

دبي مول يقدم معرض وطني للزوار بمناسبة اليوم الوطني

وستحتضن منطقة الممشى معرض المجوهرات الإماراتية القديمة بمناسبة الذكرى السنوية الأولى للفوز باستضافة «إكسبو 2020» حتى 3 ديسمبر، وستنعكس ألوان العلم الوطني على شلال «دبي مول» حتى 3 ديسمبر.

ويقدم «دبي مول» للزوار فرصة الفوز بسيارة أستون مارتن فانتاج إس مقابل كل 300 درهم ينفقونه حتى 31 الجاري.

سيارة أستون مارتن فانتاج إس

دبي مول يقدم للزوار فرصة الفوز بسيارة أستون مارتن فانتاج إس

وجدير بالذكر أن دبي مول يعد أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، والذي طورته شركة “إعمار العقارية” صدارة مراكز التسوق الأكثر استقطاباً للزوار في العالم للعام الثالث على التوالي مع استقباله أكثر من 75 مليون زائر خلال عام 2013.

وقد سجل “دبي مول” نمواً بمقدار 15% في عدد الزوار لعام 2013 مع تحقيق معدل شهري بنسبة 6,25 مليون شهرياً.

من جهة أخرى حققت المنافذ التجارية البالغ عددها 1200 متجر في “دبي مول” نمواً بمقدار 26% في مبيعات عام 2013 مقارنة بالعام السابق.

وتشكل هذه المبيعات ما يزيد على 50% من إجمالي مبيعات السلع الفاخرة في دبي حسب تقرير شركة “بين آند كومباني” لاسيما في “منطقة الأزياء” التي تحتضن أضخم تشكيلة من العلامات التجارية المتخصصة بالموضة تحت سقف واحد على مستوى العالم.

وتجاوزت أعداد زوار “دبي مول” مثيلاتها في المراكز التجارية الرائدة في العالم مثل “مول أوف أمريكا” في الولايات المتحدة الأمريكية، و”بولرينج برمنجهام” في المملكة المتحدة (الذي استقبل كل منهما 40 مليون زائر)، ومول “إنتو ترافورد سنتر” في المملكة المتحدة (30 مليون)، ومركز “بارت ديو ليون” التجاري في فرنسا (29,4 مليون)، و”ويست إدمونتون مول” في كندا (28 مليون).

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.