Booking.com

شهدت الدورة السابعة عشرة لحدث «مفاجآت صيف دبي» نجاحاً كبيراً تحقق بفضل العروض العالمية الحصرية والأنشطة الفريدة والعروض الترويجية التي أثرت تجربة المتسوقين في دبي.

صيف دبي

«عالم مدهش» يتواصل حتى الاثنين المقبل

وكانت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري قد حرصت على استقطاب كل ما هو فريد ومميز من شأنه المساهمة في تنشيط قطاعي السياحة والتجزئة في الإمارة كما قامت بتنظيم الحملات الترويجية والفعاليات ذات المستوى العالمي بهدف تعزيز مكانة دبي كوجهة صيفية بامتياز, وهو الأمر الذي نجحت فيه خلال «حدث مفاجآت صيف دبي».

وشملت الفترة الممتدة ما بين الثاني من أغسطس وحتى الخامس من سبتمبر فترة تنظيم حدث «مفاجآت صيف دبي» الكثير من الفعاليات المميزة والممتعة حيث انطلق الحدث تحت شعار «مفاجآت صيف دبي.. صيف حافل بالمرح».

وتنوعت الفعاليات والأجندة الخاصة للحدث لتشمل باقة من الفعاليات من أهمها عالم مدهش الذي يستمر في مركز دبي التجاري العالمي باستقبال زواره حتى 8 سبتمبر ضمن القاعات من (3) إلى (8) حيث يقدم لزواره العديد من الفعاليات والأنشطة التي تناسب الصغار من كافة الأعمار.

كما شكلت العروض الترويجية والتنزيلات المدهشة حيث تجاوزت الحسومات في بعض المحلات والمراكز التجارية 75% والتي قدمتها مراكز التسوق والمحال خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» عامل جذب للمتسوقين في دبي واستمرت بإبهاج المتسوقين وإدخال الفرحة إلى قلوبهم طوال الحدث.

وقد بلغت مجموعة الجوائز المقدمة خلال الحدث مليوني درهم انقسمت إلى 6 سيارات بي ام دبليو فاخرة وجوائز فورية عبارة عن قسائم تسوق بقيمة 1000 درهم لكل رابح, حيث بلغت القيمة الإجمالية لقسائم التسوق 500 ألف درهم بأسلوب «امسح واربح»,وما زال أمام المتسوقين فرصة الفوز بسيارة بي ام دبليو اكس 5 خلال السحب النهائي الذي سيقام اليوم 5 سبتمبر في وافي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.