Booking.com

يستضيف فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة “مهرجان تايلاند للأغذية”، والذي يعكس سحر جنوب شرق آسيا، ويعد هذا المهرجان الأول من نوعه بدولة قطر، وذلك بالتعاون مع السفارة الملكية التايلاندية و”الخطوط الجوية القطرية“.

فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة

انطلاق “مهرجان تايلاند للأغذية” في الفترة من 30 سبتمبر إلى 5 أكتوبر في مطعم “كروسرودز”

وتبدأ فعاليات المهرجان في فندق ماريوت ماركيز الدوحة في الفترة الممتدة من الـ30 سبتمبر إلى 5 أكتوبر في مطعم “كروسرودز” حيث يقدم الطهاة الثلاثة بخبرتهم الواسعة التي أحضروها من بانكوك إلى مطعم “كروسرودز” الأطباق الآسيوية الشيقة ليستمتع ضيوف المطعم بها خلال مهرجان مليء بأجواء تايلاند المثيرة.

يقدم مطعم “كروسرودز” أشهر أطباق تايلاند من الستاي والتاي كاري، وسلطة الباباي، وتاي باد والسبرينج رولز وغيرها من الأطباق المعروفة واللذيذة.

وفي هذا الإطار قال السيد أندريا سويسدورف المدير العام لفندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة: “نحن فخورون للغاية لتقديم تجربة أخرى أصيلة في الدوحة كمهرجان الأغذية التايلاندي الذي يضم عروضاً فنية متميزة وقائمة من المأكولات الوطنية للملكة التايلاندية”.

كما أن جميع رواد المطعم سيحظون بفرصة للفوز بالسحب على جوائز قيمة منها تذكرتان ذهاب وعودة إلى تايلاند مقدمة من الخطوط الجوية القطرية وأخرى كالإقامة المجانية لمدة 3 أيام بفندق الجي دابليو ماريوت والعديد من الجوائز القيمة الجدير بالذكر أن هناك أماكن للطهي المباشر أعدت لتبرز مكونات الطعام الغنية بالتوابل والنكهات القوية المميزة.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.