Booking.com

تقدم القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه أحدث عروضها من فرنسا “استعراضات الدراجات النارية المبهرة”، والتي تقدم لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى يوم 12 ابريل 2014.

Global-Village

الفرنسيان ألكس وأدريان يقدمان “استعراضات الدراجات النارية المبهرة” حتى يوم 12 ابريل

ويقدم الاستعراضات الفرنسيان ألكس وأدريان، ولديهما من الخبرة أكثر من 30 عاماً في مجال قيادة الدرجات النارية المحترفة والقيادة الاستعراضية.

ويقدم العرض استعراضات ومناورات في حلبة صممت على مساحات ضيقة ومليئة بالعقبات مما يزيد من مستويات الإبهار والاستعراضات التي يقدمها العرض.

زوار القرية العالمية على موعد حتى نهاية موسم القرية العالمية الحالي بمشاهدة أكثر العروض إبهاراً وتشويقاً، والتي يقدمها أبطال من فرنسا في مجال القيادة الاحترافية الاستعراضية للدرجات النارية، والذين يقدمون هذا العرض من خمسة سنوات.

ويتميز العرض بالحماسة الشديدة، وسينتظر زوار القرية العالمية من مشاهدي هذا العرض انتهاء العرض بشغف كبير حيث يقدم العارضان استعراضات ومناورات متتالية منذ اللحظة الأولى لبداية العرض في حلبة تم تصميمها خصيصاً للعرض، والتي تضم مجموعة من جذوع الأشجار والإطارات الضخمة، ويقوم العارضان بالعبور عليهم والقفز بالدرجات النارية من مكان لآخر باستعراضات محترفة وحركات مبهرة.

تسعى القرية العالمية لتقديم كل ما هو جديد ومتميز على مدار الموسم لزوارها ابتداء من الخبرات التسويقية والشرائية من مختلف أنحاء العالم إلى العروض الحية المبهرة التي تتناسب مع كافة أفراد العائلة إلى جانب تنوع وغنى تجربة المطاعم التي تقدم الأطباق والمأكولات الأصيلة من مجموعة من أشهر المطابخ العالمية.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية ساحة مفتوحة لتنافس المبدعين حيث يتنافس الفنانون من مختلف أنحاء العالم في إظهار الإبداعات الخاصة بأبسط الطرق وأرخص الأسعار ليكون الفن في متناول الجميع في القرية العالمية بدبي.

ففي القرية العالمية تستطيع أن تتعرف على فنون الرسم بالرمال والحفر على النحاس والرسم بالإبرة على لوحة من مادة البلاتنيوم، ورسم الوجوه بالفحم وتشكيل الزهور والحيوانات بالصلصال، وجميعها فنون متنوعة تحجز مكانها كل عام في رحاب القرية العالمية، وتعتبر الأسعار المنخفضة في اقتناء أي من هذه الفنون التي تحمل تواقيع فنانين من مختلف أنحاء العالم من أهم ميزات هذا العالم الراقي.

وحرصت القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة هذا الموسم على تنوعها في اختيار الفنانين لعرض فنونهم في الهواء الطلق ووسط المارة من الزائرين ليستمتعوا بثقافات العالم والمواهب البشرية المنتمية لأقطار العالم جميعاً بعد أن باتت ملتقى فنياً يدعم قطاع الفن بمدارسه العديدة وألوانه التي لا حصر لها.

وتعتبر القرية العالمية الملتقى الأول من نوعه لجهة التفرد في الفكرة والمضمون ورؤيتها الراسخة في جلب وعرض المزيد من الفنون كل عام بعدما باتت وجهة للفن والفنانين وساحة للرسم والإبداع لتثري الزائرين بتنوع الثقافات والفعاليات والمعروضات التي جاءت من كل حدب وصوب.

وتتعدد محطات رحلة استكشاف الفنون في القرية العالمية، لأن هناك الكثير من المبدعين الذين يحدثون الزوار عن مدارس الفنون التي ينتمون إليها.

وسعت إدارة القرية العالمية لدعم قطاع الفن بكل ألوانه من خلال استضافة أكبر عدد من الفنانين لتتيح لزائريها فرصة الاستمتاع بعالم من الإبداع ترجم في شكل تحف وصناعات ولوحات فنية مميزة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.