Booking.com

التقى “مدهش” الشخصية الكرتونية الأشهر في المنطقة الكثير من الأطفال واليافعين في عدة مدارس حكومية وخاصة, وكذلك في مراكز تسوق كما زار مرضى في عدد من المستشفيات في دبي والإمارات الأخرى, وذلك في إطار جولة شاملة يقوم بها من أجل دعوة أصدقائه لقضاء أجمل اللحظات خلال العطلة الصيفية سواء في عالم مدهش أو حضور أو مشاهدة الفعاليات التي تنظم ما بين الفترة 12 يونيو حتى 8 سبتمبر 2014 كما وزع عليهم دعوات وتذاكر مجانية لدخول عالم مدهش.

مدهش

مدهش يوزع دعوات وتذاكر مجانية لدخول عالم مدهش

وقام مدهش مع الفرقة المصاحبة له بتقديم وصلات وفقرات ممتعة وهادفة كما لعب مع الأطفال وأضفى أجواء غامرة من المتعة والمرح.

ويتطلع مدهش من خلال هذه الجولة إلى نشر أجواء المرح والفرح بين الأطفال واليافعين, ومكافأتهم على جهودهم المثمرة خلال العام الدراسي, بالإضافة إلى حث الطلبة الأطفال على الاجتهاد في طلبهم للعلم, ومواصلة سعيهم لتحقيق أحلامهم التي ينشدونها من خلال الاجتهاد في دراستهم علاوة على حثهم على قضاء أجمل الأوقات خلال فصل الصيف.

كما قام بتوزيع الآلاف من الهدايا التي كان لها بالغ الأثر في نشر أجواء المتعة والمرح بين أطفال المدارس وفي المستشفيات الذين صافحوه بحرارة واحتضنوه بسعادة بالغة كما دعاهم إلى زيارته في «عالم مدهـش» أكبر وجهة ترفيهية مغطاة في المنطقة الذي انطلق يوم الخميس الماضي 12 يونيو ويستمر حتى 8 سبتمبر 2014, والذي شهد إقبالا كبيرا لما يتضمنه من أركان وألعاب ترفيهية رائعة, وما يقدمه من تجارب مختلفة تقام لأول مرة مع شخصيات كرتونية عالمية في الذكرى الخامسة عشرة على انطلاقته.

واستقبل الأطفال في المستشفيات كذلك شخصيتهم المحبوبة مدهش بالفرحة والسعادة الغامرة حيث تسابقوا على المصافحة قبل أن يقوم بتأدية بعض الفقرات الترفيهية لهم ولعائلاتهم في الساحة المخصصة لذلك بمعاونة فريقه الاستعراضي الذي يقدم الفقرات الأكروباتية في العرض.

وأعربت إدارات المدارس ومراكز التسوق والمستشفيات والمؤسسات الاجتماعية وكذلك الأطفال عن فرحتهم بهذه الزيارة التي أدخلت معاني البهجة والسرور إلى قلوب الصغار, وظهرت معالم السرور على وجوه الصغار وعائلاتهم.

ودأب مدهش على القيام بزيارات للمدارس ومراكز التسوق ومؤسسات خيرية واجتماعية ضمن المسؤولية الاجتماعية للشخصية الكرتونية الأشهر في المنطقة بالإضافة إلى كونه يمثل الفرح والمرح ويرسم الابتسامة على وجوه الجميع أينما ذهب.

أعلنت مجموعة مراكز التسوق في دبي أسماء الفائزين في السحب الأول لحملتها الترويجية لصيف 2014, وذلك في العربي سنتر لتفي بوعدها للفائزين بفرصة سفر مدفوعة التكاليف إلى الوجهات التي يفضلونها.

وتم اختيار 25 ثنائيا من المحظوظين الذين تأهلوا للدخول في السحب من خلال شرائهم بما يفوق 200 درهم في أي من مراكز التسوق المشاركة, وبدأت الحملة الترويجية في 1 يونيو في 26 مركزاً للتسوق في دبي تقدم من خلالها جوائز بقيمة 1.5 مليون درهم للرابحين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.