Booking.com

 أعلنت مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم العقارية في دبي عن مشاركتها بمجموعة من الفعاليات والأنشطة والمسابقات المتعلقة بالطعام والمأكولات ضمن مهرجان دبي للمأكولات.

dubai-food-festival-2014

مول الإمارات ومردف وديرة سيتي سنتر تشارك في مهرجان المأكولات

وسيستمتع زوار «ديرة سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر» و«مول الإمارات» بمختلف أنواع الأطعمة والنكهات والفعاليات العائلية بالإضافة إلى فرصة للفوز بـ10 آلاف درهم أسبوعياً، وذلك في الفترة بين 21 فبراير ولغاية 15 مارس.

وتأكيداً على التزام ماجد الفطيم بدعم جهود مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أعلنت مراكز التسوق التابعة للشركة عن مشاركتها في المهرجان من خلال حملة كبيرة تسلط الضوء على خيارات مطاعمهم العالمية المتنوعة.

وستنظم هذه المراكز حملة “نكهات هاي فاي” بالتزامن مع فعاليات المهرجان، والتي ستتيح للمتسوقين والزوار الذين ينفقون 150 درهما إماراتيا أو أكثر في أي من متاجر هذه المراكز فرصة المشاركة في السحب الأسبوعي للفوز بقسائم طعام بقيمة 10 آلاف درهم.

وسيتم استبدال الإيصالات الخاصة بأي من المطاعم بضعف عدد القسائم لإتاحة فرصة ربح مضاعفة للعملاء، وستنظم السحوبات الساعة 7:00 من مساء كل يوم ثلاثاء في كل مركز من هذه المراكز الثلاثة.

وفي هذا الصدد قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول إدارة العقارات لدى ماجد الفطيم العقارية: “تتمتع ماجد الفطيم بشراكة إستراتيجية طويلة الأمد مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وإننا سعداء بكوننا أحد الرعاة الرئيسيين لمهرجان دبي للمأكولات الذي سيؤكد على مكانة دبي كوجهة سياحية رائدة توفر أفضل خيارات الطعام العالمية، ويمكن لعشاق المأكولات والثقافات المختلفة زيارة ديرة سيتي سنتر ومول الإمارات ومردف سيتي سنتر لاختبار عالم من الثقافات وبرامج ترفيهية فريدة يتناسب مختلف أفراد العائلة”.

وستستضيف المراكز العديد من الأنشطة حيث يستضيف ديرة سيتي سنتر الفقرة الكوميدية لفرقة سينغنغ كلاسيك وايترس في الفترة ما بين 5 مارس ـ 11 مارس 2014، وهي عبارة عن عرض مدته عشرون دقيقة من المملكة المتحدة يقدّمن بأزيائهن البهيجة وحركاتهن المرحة أغاني من حقب مختلفة بدءاً من الأغاني الكلاسيكية لفرقة «أندروز سيسترز» ووصولاً إلى فرقة «جيرلز ألاود» الشهيرة، ويتناسب هذا العرض مع كافة الأعمار.

وهناك ثلاثة عروض يومياً فيما يخصص “ديرة سيتي سنتر” ركن الأطفال، وهو منطقة خاصة بالأطفال تتألف من أنشطة ممتعة ومتنوعة للأطفال ضمن الفئة العُمرية 4 ـ 11 عاما حيث يتعرَّف الأطفال هنا على مفاهيم الهرم الغذائي وعادات الطعام الصحية عبر سلسلة من الأنشطة المرحة والتثقيفية والمبدعة معاً.

وتشمل جلسات ركن الأطفال الأعمال الفنية والحِرَفيَّة والأطعمة الصحية وتصميم الأطعمة وقائمة الطعام المبدعة وتحضير الشطائر بالإضافة إلى فقرة فكاهية.

كما ستقوم فرقة موسيقية تتألف من عازِفَيْن اثنين بالترفيه عن المتسوقين في أوقات الغداء والعشاء خلال عُطلة نهاية الأسبوع حيث سيستمتع زوار «ديرة سيتي سنتر» بأجواء احتفالية على أنغام الجاز.

أما في مول الإمارات فسيدهش الزوار بالرقصة الاستعراضية المفاجئة خلال الفترة ما بين 07 ـ 13 مارس حيث سيقوم المشاركون بارتداء أزياء الشيف، وتقديم رقصتهم الاستعراضية بطريقة عشوائية.

وسيتقدَّم الراقصون المشاركون في أزياء الشيف والنوادل من خلف منصات إعداد الطعام لتقديم فقرتهم أمام أعين زوار «مول الإمارات».

تستمر الفرقة الراقصة لمدة عشر دقائق، وستقام بموقِعَيْن اثنين من «مول الإمارات» هما: رَدْهة المطاعم بجوار ماجيك بلانيت، ورَدْهَة المطاعم بجوار سنتربوينت.

يعتبر «مهرجان دبي للمأكولات» أحد مبادرات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والذي يشكل إضافة مميزة لقائمة المهرجانات السنوية في دبي، ويضم عددا من أبرز المعارض والفعاليات المتخصصة بالمأكولات والمواد الغذائية مثل معرض “غلفود” و”مذاق دبي” كما سيشهد المهرجان عددا من الفعاليات الجديدة مثل الدورة الأولى لكل من فعالية كرنفال دبي للمأكولات، ومهرجان الشواء.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.