Booking.com

 تزين مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة بصالتيه الداخلية والخارجية تواكباً مع انطلاق مهرجان التسوق “هيا جدة” الذي يرعاه محافظ جدة ورئيس مجلس التنمية السياحية بالمحافظة الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز, ويستمر حتى الثامن من فبراير القادم.

Hayya_Jeddah

فعاليات مهرجان التسوق في جميع المراكز التجارية والتسويقية والمناطق الترفيهية

 وتنظّم فعاليات المهرجان في جميع المراكز التجارية والتسويقية والمناطق الترفيهية بهدف تعزيز مكانة عروس البحر الأحمر على خريطة السياحة المحلية والعالمية.

 وقال الأمين العام لغرفة جدة عدنان بن حسين مندورة: “نسّقنا مع المسؤولين عن المطار وهيئة الطيران المدني لوضع شعارات المهرجان واللوحات والبنارات والشاشات في مدخل الوصول مع كلمات الترحيب.

وأنشأنا مراكز معلومات موزعة بين الصالتين الداخلية والخارجية يجري من خلالها توزيع الهدايا الترويجية ودليل المهرجان, ونتوقع أن يصل عدد الزائرين خلال فترة المهرجان إلى مليون زائر”.

 وأضاف: “مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة يعدّ أحد الشركاء الرئيسيين في تنظيم فعاليات مهرجان “هيا جدة” إضافة إلى محافظة جدة, وأمانة المحافظة, والهيئة العامة للسياحة والآثار حيث تتضافر جهود الجميع مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة المنظم للحدث من أجل تحقيق أعلى درجات النجاح لجعل عروس البحر الأحمر الواجهة السياحية والتسويقية الأولى في المنطقة, ومن أجل جذب الأسر السعودية والخليجية لقضاء إجازة الربيع بين ربوع جدة التي تمتلك رصيداً كبيراً من آثار الجزيرة العربية حيث حباها الله بأجمل الشواطئ على ساحل البحر الأحمر, كما أنها تعيش أجواء مناخية رائعة”.

 وأردف “مندورة”: “هدايا المهرجان الترويجية لن توزّع في مطار الملك عبد العزيز الدولي فقط, وإنما ستقدم للجمهور في المراكز التجارية المشاركة في الفعاليات حيث سيستمتع زوار وسكان العروس بأكبر حملة تخفيضات وسحوبات تشمل أكثر من خمسة آلاف محل تجاري”.

وتابع: “سنجري السحب على ثماني سيارات ومئات الأجهزة الكهربائية والهواتف النقالة والقسائم الشرائية, وأشير هنا إلى التفاعل الكبير الذي وجدته غرفة جدة والقائمون على تنفيذ الفعاليات من مسؤولي الأسواق والمراكز التجارية حتى يكون هناك عمل جماعي وتنسيق كبير لتحقيق أعلى درجات النجاح في نسخة العام الجاري”.

 إلى ذلك ثمّن مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة المهندس عبد الحميد أبا العري الرغبة في التعاون مع غرفة جدة في سياق إنجاح مهرجان “هيا جدة” في نسخته الثالثة.

 وقال: “نعمل جميعاً من أجل إنجاح جميع الفعاليات التي تشهدها العروس, لاسيما تلك التي تتعلق بالقطاع السياحي باعتباره أحد القطاعات المهمة في المملكة حيث يشارك كغيره في دعم حركة النهضة والتنمية بالمملكة”.

 وأضاف: “مهرجان “هيا جدة” وغيره من المهرجانات السياحية تعدّ دليلاً واضحاً على رسوخ وغزارة المنتج السياحي السعودي الذي يتميز بتنوع أجندته وملائمته لأذواق كل شرائح المجتمع”.

 وأردف: “ما يقدمه مطار الملك عبد العزيز بجدة من جهد هو واجب وطني ومسؤولية يحرص على الوفاء بها لدعم قطاع السياحة, والمطار يعتبر أحد المنافذ الجوية المهمة في المملكة, والتي تستقبل السياح من داخل المملكة وخارجها”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت