Booking.com

شهد مراكز التسوق خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» في كل عام إقبالاً كبيراً من المتسوقين سواء من سكان دبي أو السياح القادمين إليها من الخارج حيث تقدم هذه المراكز مثل دبي مول ومول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وابن بطوطة مول وميركاتو وبرجمان ودبي فستيفال سيتي مول وسيتي ووك وذا بيتش وغيرها الكثير عروضاً ترفيهية وخصومات كبيرة, وتلعب دوراً في استقطاب المتسوقين من داخل الإمارات وخارجها الساعين إلى إثراء تجربة الصيف لديهم.

مفاجآت صيف دبي

مفاجآت صيف دبي تقدم توليفة رائعة من الفعاليات والعروض والأنشطة

ويشكل السياح القادمون من دول الخليج نسبة كبيرة من زوار دبي خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» بالإضافة كذلك إلى المواطنين والمقيمين من الإمارات الأخرى الذين يقصدون دبي للاستمتاع بما تزخر به من معالم سياحية ووجهات ترفيهية تحول صيفهم إلى واحة من المرح والفرح.

وفي ظل الأجواء المرحة التي تستهوي جميع أفراد العائلة والعروض الترويجية والخصومات المميزة يحرص العديد السياح والعائلات من خارج دبي على التوجه إلى دبي والاستمتاع بكل ما هو مسلٍ ومجزٍ.

وعبّر عامر الدوسري القادم من مدينة الرياض بصحبة صديقيه مبارك الدوسري وتركي السهلي عن سعادته البالغة بالأجواء الاحتفالية التي تزخر بها مراكز التسوق بالإضافة إلى أحدث إصدارات الأفلام العالمية في دور السينما في دبي.

هذا وتحفل مراكز التسوق في دبي بتوليفة رائعة من الفعاليات والعروض والأنشطة المتنوعة خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» بما يناسب جميع الفئات ومن كافة الأعمار.

فمن النشاطات المتنوعة التي يستمتع بها الأطفال الذهاب إلى دور السينما والمطاعم والمقاهي التي يجد فيها جيل الشباب ملاذاً من قيظ الصيف, والخصومات الكبيرة التي تقدمها المحال التجارية العالمية الشهيرة لمحبي التسوق لقد أصبحت دبي بدون شك الوجهة السياحية المفضلة لدى الجميع خلال فصل الصيف ما يحقق شعار «الصيف.. حتماً دبي».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت