Booking.com

تحرص مؤسسة دبي للمهرجانات على التواصل مع الجمهور عبر وسائل متنوعة لمساعدتهم على التخطيط الأمثل لرحلتهم إلى دبي, والتمتع بالأجواء والفعاليات التي تتضمنها, ومن ضمن الوسائل المتعددة الدليل الرسمي لحدث مفاجآت صيف دبي 2014 الذي أطلقته المؤسسة قبل انطلاقة الحدث في 2 أغسطس حيث تم توزيعه في مختلف أنحاء دبي باللغتين العربية والإنجليزية.

الدليل الرسمي لمفاجآت صيف دبي

الدليل الرسمي لمفاجآت صيف دبي باللغتين العربية والإنجليزية

ويهدف الدليل إلى توفير معلومات عن مختلف الفعاليات التي تتضمنها الدورة السابعة عشرة لحدث مفاجآت صيف دبي والفعاليات التي يتم تنظيمها وخاصة للسياح الذين يزورون دبي من مختلف أنحاء العالم حيث يتضمن الكثير من الإرشادات التي تساعدهم على تنقلهم في دبي من لحظة وصولهم المطار إلى حين مغادرتهم.

وتم توزيع الدليل في العديد من الفنادق, ومراكز التسوق, ومطار دبي الدولي, والوجهات الرئيسية للحدث بما فيها شارع الرقة وبوليفارد الشيخ محمد بن راشد, والممشى, جميرا بيتش ريزيدنس, وشارع السيف وغيرها من المناطق ليكون في متناول الجميع.

ويبدأ الدليل بكلمة ترحيبية للمدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ليلى محمد سهيل توجهها إلى جميع زوار إمارة دبي, حيث ترحب بهم في دبي, وتشير إلى دور حدث «مفاجآت صيف دبي 2014» في إبراز دبي كوجهة رائدة للتسوق والسياحة خلال إجازة الصيف وتحقيق شعار «الصيف.. حتماً دبي».

موضحة في الوقت نفسه أن هذا الحدث يأتي استكمالاً لاحتفالية «العيد في دبي – عيد الفطر» الذي انطلق في 28 يوليو الماضي واستمر حتى 1 أغسطس لينشر الحدثان معاً على مدار 45 يوماً الفرح والبهجة في أرجاء إمارة دبي.

ويوفر الدليل كل هذه المعلومات للسياح القادمين إلى دبي ويبحثون عن معلومات وافية عن أبرز مراكز التسوق, والمعالم السياحية فيها, والإرشادات التي تجعل من رحلتهم إلى دبي ذكرى جميلة لا تنسى بالإضافة إلى معلومات عن إمارة دبي بشكل عام, وخارطة لها, وخارطة لمترو دبي تساعدهم على التنقل بيسر وسهولة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت