Booking.com

ينطلق اليوم حدث “مفاجآت صيف دبي” في دورته السابعة عشرة ليستكمل بذلك الموسم الصيفي الذي انطلق تحت شعار “الصيف.. حتماً دبي” مع افتتاح عالم مدهش في 12 يونيو مروراً بـ”رمضان في دبي”، ومن ثم “العيد في دبي” لتنثر الفعاليات أجواء الفرح والمرح والبهجة على زوار دبي ولاسيما من العائلات والأطفال.

مفاجآت صيف دبي

انطلاق “مفاجآت صيف دبي” اليوم ويستمر حتى 5 سبتمبر المقبل وسط أجواء من المتعة والمرح

وتشمل الفترة الممتدة على مدار 35 يوماً ما بين اليوم الثاني من أغسطس وحتى الخامس من سبتمبر المقبل خلال حدث “مفاجآت صيف دبي” الذي ينطلق تحت شعار “مفاجآت صيف دبي..صيف حافل بالمرح” الكثير من الفعاليات المميزة والممتعة.

إلى جانب العروض الترويجية التي تبلغ قيمة جوائزها مليوني درهم، والتي تقدم بدورها فرصا كبيرة لشراء المستلزمات بأسعار منافسة في ظل التنزيلات والخصومات الكبيرة التي تقدمها المحلات التجارية والتي تصل إلى 75%.

تشكل العروض الترويجية والتنزيلات الصيفية المذهلة التي تقدمها مراكز التسوق والمحال التجارية خلال حدث “مفاجآت صيف دبي” عامل جذب للسياح من داخل الدولة وخارجها.

ويعتبر قطاع التجزئة من أهم القطاعات التي تلعب دوراً مهماً في استقطاب الكثير من السياح من خلال عروض حصرية يستفيد منها زوار مراكز التسوق.

كما سيتم تقديم جوائز وسحوبات طوال حدث “مفاجآت صيف دبي” تشمل المحظوظين من زوار ومتسوقي المراكز المشاركة في مجموعة مراكز التسوق في دبي إذ تبلغ قيمة جوائز الحملة الترويجية خلال الحدث مليوني درهم تنقسم إلى ست سيارات بي ام دبليو وجوائز فورية بقيمة 500 ألف درهم.

وتشمل مراكز التسوق المشاركة كلاً من مركز العين، البرشاء مول، مركز البستان، مركز الغرير، مركز المنال، الملا بلازا، آرابيان سنتر، مركز بن سوقات، برجمان، سنشري مول، مركز المدينة، دبي آوتليت مول، الاتحاد مول، ابن بطوطة مول، مركز الكرامة، لامسي بلازا، المدينة مول، مزايا سنتر، مركز الواحة، بالم ستريب، الريف مول، سنسيت مول، مركز الشاطئ، تايمز سكوير سنتر، توين تاور، وافي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.