Booking.com

تعقد الدورة الثانية من مهرجان “اكتشاف العالم” في دبي خلال الفترة من 31 مايو حتى 2 يونيو القادمين، ويستعرض أبرز وجهات السفر والترفيه والعطلات وأنماط الحياة الراقية في العالم.

مهرجان اكتشاف العالم دبي
مهرجان اكتشاف العالم دبي

يُقام المهرجان، الذي تنظمه شركة “إنترناشونال كونفرنسيز آند إكزيبشنز”، في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي، ويهدف إلى استعراض مجموعة واسعة من العروض الخاصة بالعطلات والبرامج المبتكرة في قطاع السياحة في المنطقة، وتشمل دورة هذا العام أقساماً جديدة مثل منازل العطلات ووجهات السفر للأعراس وقضاء شهر العسل وبرامج الولاء والرحلات البحرية السياحية.

وسيسلط مهرجان “اكتشاف العالم 2012” الضوء على منازل العطلات الفاخرة حول العالم، أما القسم المتعلق بوجهات السفر للأعراس وقضاء شهر عسل فمن المتوقع أن يستقطب المتزوجين حديثا، ويتخصص قسم الرحلات البحرية السياحية لمساعدة أصحاب السفن السياحية على تعزيز وزيادة حصتهم في السوق من خلال التواصل مباشرةً مع جمهور المهرجان.

ويقدم المهرجان أيضا عروضاً لشركات الطيران والمعنية بالسفر بغرض التعلم، وزيارة المنتجعات، وقضاء العطلات للرياضة أو المغامرة والرحلات والعطلات الترفيهية والسفر براً، وكذلك العطلات بغرض التسوق وزيارة المتنزهات المخصصة. وكانت الدورة الأولى من مهرجان “اكتشاف العالم” قد أقيمت في دبي بين الثالث والخامس من نوفمبر 2011.

وتشير أرقام حديثة إلى أن حجم الإنفاق على السفر خارج الإمارات يُقدر بقيمة 6.6 مليار دولار أمريكي سنوياً. وقال أنسليم غودينهو، مدير عام شركة “انترناشونال كونفرنسيز آند إكزيبشنز”، أن مهرجان اكتشاف العالم لاقى صدى كبيراً لدى الجمهور المستهدف لا سيما العارضين الذين يتطلعون إلى الاستفادة من إمكانيات النمو الهائلة في المنطقة باعتبارها من أبرز الأسواق العالمية للسياحة والسفر، وأشار إلى أن الإمارات توفر فرصاً تجارية مهمة للشركات العاملة في هذا المجال، ومن هذا المنطلق يأتي إطلاق مهرجان اكتشاف العالم الذي يعد منصة تواصلية مخصصة للشركات من مختلف القطاعات، ويرمي إلى تعزيز أعمال الشركات في قطاع السياحة والسفر، وتزويد محبي السياحة بمجموعة شاملة من أفضل وجهات السفر في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت