Booking.com

يختتم “مهرجان الرياض للتسوق والترفيه” دورته العاشرة مع نهاية الأسبوع الحالي بعد شهر كامل من العروض والفعاليات الشيقة والقيمة، وسيكون مسك الختام بحفلين يقام الأول منهما يوم غد الخميس لحياة مول، والثاني بعد غدا الجمعة في غرناطة مول الساعة التاسعة مساءً.

 

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

5 ملايين زائر لـ”مهرجان الرياض للتسوق والترفيه” في دورته العاشرة

الحفل سيتضمن صورة ضخمة عن كل ما قدمه المهرجان مفاجئاً جمهوره بباقة من أجمل وأضخم الجوائز أهمها سحب على سيارة كيا مقدمة من الجبر للسيارات، ويتوجب على من شارك بكوبون أن يحضر السحب النهائي او يرد على الاتصال في حينه حتى لا تفوته فرصة الربح التي ستمنح لغيره في سحب جديد في حال عدم استجابته.

وستقدم الحفل فرق من الشباب بشكل ترفيهي متقن، وسيحل مبسوط كعادته ضيفاً يلتقى جمهوره للمرة الأخيرة هذا العام والتقاط الصور التذكارية معه ليقوم بعدها بجولة على كافة أرجاء المركز التجاري مضفياً جواً من المرح والبهجة.

وينظم المهرجان في كل عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار وأمانة منطقة الرياض، وشاركت فيه هذا العام كبرى المراكز التجارية والترفيهية في المملكة، وتضمن الكثير من التخفيضات في المحلات التجارية المشاركة بالإضافة إلى أكثر من 200 فعالية ترفيهية وجوائز وسحوبات عديدة، وأنشطة وبرامج ترويجية وترفيهية متنوعة تناسب كافة شرائح المجتمع.

وتمكن المهرجان من اجتذاب أكثر من 5 ملايين زائر نتيجة الحملة الاعلامية والاعلانية والالكترونية الضخمة التي صاحبته كما لعبت نقاط الترويج والارشاد السياحي التي شغلتها مجموعة من شباب الجامعات دوراً كبيراً في القاء الضوء على مواعيد الاحداث المتعلقة بالمهرجان ومواقعه واهم تفاصيله، وقد انتشر اكثر من 200 شاب وفتاة من الطلبة الجامعيين السعوديين بأكثر من ثلاثين نقطة في العاصمة الرياض لمدة شهر طيلة فترة المهرجان للترويج له كذلك شارك هؤلاء الشباب بالتنظيم والترفيه والفعاليات.

ومن العناصر الرئيسية التي شكلت عامل جذب في المهرجان منذ انطلاقته سقف العروض والتخفيضات المرتفع والذي تخطى احيانا توقعات الزوار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.