Booking.com

تشهد المراكز المشاركة بمهرجان الرياض للتسوق والترفيه حضوراً جيداً من المتسوقين خاصة في إجازة نهاية الأسبوع الماضي، والتي واكبت في الوقت نفسه بدء الإجازة لجميع المراحل الدراسة في التعليم العام بالمملكة.

 

مهرجان الرياض للتسوق والترفيه

الذياب: نحرص في مركزي «الرمال والعزيزية» على اختيار الفعاليات وفق ما يناسب كل الأعمار

ويؤكد رضا الذياب مدير التسويق في مركزي الرمال والعزيزية التجاريين: “أن المهرجان يأخذ على عاتقه تحقيق الرضا لمجموعة كبيرة من ضيوفه القادمين للرياض ومختلف مناطق المملكة، وإرضاء كل الثقافات المتنوعة والمختلفة لذا لا بد من تقديم كوكبة من الأنشطة التي تناسب الجميع حتى يحصل كل فرد على هدفه من زيارة فعاليات المهرجان ويشعر أن زيارته حققت هدفه”.

وأضاف: “نحن في الرمال والعزيزية نحرص على مراعاة الفئات العمرية في اختيار الفعاليات فنقدم ما يناسب كل الأعمار والفئات كما نحرص على تنويع المواقع والمواعيد حتى تتلاءم العروض مع الجميع”.

وأشار إلى أن المركزين يحظيان بإقبال كثيف من الزوار فاق كل التوقعات نظراً لما يحويانه من أفكار جديدة في تقديم المسابقات والفعاليات بالإضافة لموقعهما الاستراتيجي في وسط العاصمة ونظراً لما يحتويانه من أسماء لامعة من المحلات التجارية العالمية والمحلية هذا إلى جانب المطاعم المتنوعة والتي تلبي كافة الأذواق”.

ويحظى مهرجان الرياض للتسوق والترفيه باهتمام كبير من إدارة المركزين كما بقية المراكز المشاركة لما له من دور كبير في تحريك العجلة الاقتصادية والسياحية خلال فترة الصيف في مدينة الرياض.

وفي السياق ذاته أقامت مدينة ستار سيتي الترفيهية عدداً من الفعاليات المبهرة لروادها، وذلك ضمن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه العاشر الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

وشملت الفعاليات الاحتفال بمهرجان الأطفال الناجحين وتكريمهم وأسرهم حيث تم توزيع هدايا النجاح لهم كما جرت مسيرة خاصة للأطفال المشاركين في أجواء من السعادة والفرح.

وقد وزعت إدارة المدينة عددا من شهادات التقدير للمتفوقين والمتفوقات في الوقت نفسه نظمت لقاءات ترفيهية مع الأطفال أعقبتها سحوبات على جوائز رمزية مع تصوير الأطفال مع الشخصيات الكرتونية المحببة لديهم وسط أجواء من البهجة لجميع المشاركين.

وقد دأبت المدينة خلال المهرجان على تنظيم فعاليات وبرامج محببة للمرتادين لإدخال السعادة عليهم حيث تتميز هذه المناشط بالإثارة والمرح مع مسابقات مختلفة يحصل الفائزون فيها على جوائز عديدة متنوعة، وخصوصا الأطفال الذين يقبلون على المشاركة في برامج المدينة وسط حماس كبير.

كما تحرص المراكز المشاركة في المهرجان على جذب زوارها والمتسوقين بالعديد من المناشط اليومية المتنوعة، ومنها المسابقات التي تجرى طوال أيام المهرجان في المراكز التجارية والترفيهية، وتقدم من قبل فرق متخصصة في تنظيم مثل هذه المسابقات التي تلهب حماس الصغار على وجه الخصوص للإجابة عن الأسئلة والمشاركة وسط بهجة ذويهم، والحضور وفي الوقت نفسه يحصلون على هدايا متنوعة تناسب أعمارهم وتدخل البهجة على قلوبهم، ويحسب لهذه المسابقات دورها في إعطاء الفرصة للأطفال للتحدث والرد على الأسئلة ما يكسبهم الثقة في أنفسهم بالتواصل مع الآخرين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت