Booking.com

أوضح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور محمد بن حمد الكثيري، أن تنظيم مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ، يقوم على أسس وطنية واقتصادية واجتماعية، ويهدف لخدمة أهالي العاصمة وجميع زوارها، وتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية، وتحقيق حركة التسوق الصيفية.

مهرجان الرياض للتسوق

صيف هذا العام سيكون متكاملا من حيث التنظيم والتنوع

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض أمس، وكشفت فيه الستار عن مهرجان الرياض للتسوق والترفيه، الذي تنطلق فعالياته يوم 17 من شهر شعبان الجاري، وحتى 6 من شهر رمضان المقبل، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار وأمانة منطقة الرياض.

وأوضح الكثيري، أن نجاح المهرجان يقوم على تفاعل المواطن والمقيم، وحرص الجهات الراعية والداعمة على تحقيق النمو المتصاعد في فعاليات وعروض المهرجان من عام إلى آخر، مقدما شكره للجهات الراعية والداعمة ولجنة السياحة بالغرفة.

ومن جانبه، أوضح رئيس اللجنة السياحية بغرفة الرياض، محمد المعجل، أن صيف هذا العام سيكون متكاملا من حيث التنظيم والتنوع، مبينا أن عدد الجهات المشاركة من مراكز تجارية وترفيهية تبلغ 10 مراكز، مؤكدا أن الفعاليات تتضمن على 200 منشط وفعالية، يقوم على رعايتها ودعمها 30 جهة من القطاع الخاص.

وأشار المعجل، إلى أن هناك برامج تم إعدادها بشكل خاص لرواد المهرجان وزائريه التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة والمتسوقين وزوار مدينة الرياض.

وأوضح أن مقومات نجاح هذا المهرجان متوفرة عبر التنسيق المستمر مع الجهات المشاركة، وتكوين لجان للمتابعة على مدار الساعة، وتضمين مناشط جديدة تتناسب مع مكانة المهرجان وعراقة العاصمة.

ورأى المعجل، أن المهرجانات تنشط الحركة الاقتصادية والسياحية لمدينة الرياض، وتشجع زوار المهرجان على التسوق وشراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة طيلة المهرجان، متمنيا أن يكون المهرجان منفذا حقيقيا للترفيه والرواج التجاري والاقتصادي، وأن يعكس حجم ومكانة الرياض.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت