Booking.com

اختتمت مساء أمس فعاليات “مهرجان الرياض للتسوق والترفيه في دورته العاشرة” الذي نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار, وأمانة منطقة الرياض على مدى شهر تقريبًا بصحبة الشخصية الكرتونية “مبسوط” الذي اعتاد الأطفال على الاستمتاع بعروضه اليومية الشيقة في عدد من مراكز التسوق.

مهرجان الرياض للتسوق

مهرجان الرياض للتسوق تمكن من اجتذاب أكثر من 5 مليون زائر

وأقيم حفل بهذه المناسبة في مركز غرناطة التجاري تضمن إقامة معرض صور فوتوغرافية عن فعاليات مهرجان الرياض للتسوّق بالإضافة إلى إقامة مسابقات وعروض بهلوانية قدمها مجموعة من الشباب المتطوعين برفقة الشخصيات الكرتونية المبهجة على مسرح المركز.

وتم خلال الحفل عرض دمى “مبسوط” ثم السحب على جوائز المهرجان المتكونة من: هواتف محمولة, وأجهزة كهربائية, وقسائم شرائية, وسيارة فاز بها الطفل محمد يوسف وعمره 12 سنة من جمهورية مالي.

وفي ذلك السياق أوضح رئيس اللجنة السياحية في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض المهندس محمد المعجل في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الهدف من مهرجان الرياض للتسوق والترفيه هو تنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية لمدينة الرياض, وتشجيع زوار المهرجان على التبضع وشراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة بلغت 70 % طيلة المهرجان.

وأشار إلى أن مهرجان الرياض للتسوق هو أحد الأشياء المميزة والجذابة للعاصمة خلال فترة الإجازة الصيفية الموجهة للأسر السعودية والمقيمين من داخل مدينة الرياض وخارجها.

وأفاد بأن المهرجان تمكن من اجتذاب أكثر من 5 مليون زائر نتيجة الحملة الإعلامية والإعلانية والالكترونية الضخمة التي صاحبته, وشارك فيها أكثر من 500 شاب وشابة من الطلبة المتطوعين ليستمتع الزوار بأكثر من 200 فعالية ترفيهية وجوائز وسحوبات عديدة, وأنشطة وبرامج ترويجية وترفيهية متنوعة تناسب شرائح المجتمع في جميع المراكز التجارية ال13 المشاركة ضمن المهرجان.

ووجه المعجل شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على دعمه وتوجيهاته التي عدت أهم عنصر لنجاح مهرجان الرياض للتسوّق والترفيه, مقدما شكره كذلك لكل المنظمين والمشاركين في المهرجان متمنيا لهم التوفيق والسداد.

وفي ختام الحفل التقطت الصور الفوتوغرافية لمجموعة من الأطفال مع شخصية “مبسوط” الكارتونية ثم قاموا بعدها بجولة مع مبسوط في أرجاء المركز التجاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.