Booking.com

تبدأ فعاليات مهرجان الشارقة المائي 2012 للعام السادس على التوالي خلال الفترة من 6 وحتى 21 ديسمبر المقبل بحديقة المجاز وبحيرة خالد.

 

 

مهرجان الشارقة المائي

مهرجان الشارقة المائي من 6 وحتى 21 ديسمبر

ويضم المهرجان هذا العام عدد من الأنشطة الترفيهية والعروض العالمية وتبدأ فعاليات المهرجان مع انطلاق بطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 جائزة الشارقة الكبرى يومي 6 و7 ديسمبر في بحيرة خالد بينما تحتضن حديقة المجاز عدد من الأنشطة الترفيهية والألعاب المتنوعة وتستقبل الحديقة في الفترة بين 12 و21 ديسمبر العروض العالمية أبرزها السيرك المائي عروض الأوميز مغامرات سندباد عروض الدمى المتحركة وعروض الفانتازيا لموج وغيرها.

وتتميز فعاليات هذا العام بعروض عالمية متنوعة أبرزها السيرك المائي الذي ينظم لأول مرة في الدولة ويجمع بين العروض البهلوانية والمهرجين وألعاب الخفة فوق حلبة من الماء.

كما يستمتع الأطفال بمغامرات سندباد البطل والبحّار العربي الشهيرة وعروض متميزة للدمى تعتمد على قصص عالمية، وفرقة الأوميز التي تشجع من خلال عروضها على الاستمتاع بالحياة الصحية المفعمة بالنشاط, وغيرها من العروض الممتعة لجميع أفراد العائلة.

وستكون الإمارة محط أنظار العالم في استضافتها لجائزة الشارقة الكبرى للعام الثالث عشر على التوالي حيث تعد هذه الجولة الختامية لبطولة العالم لسباقات الزوارق السريعة الفورمولا 1 حيث يتجدد اللقاء مرة أخرى على ضفاف بحيرة خالد مع أقوى سباقات السرعة على الإطلاق الذي يستقطب سنوياً أكثر من 75 ألف شخص.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت