تستقبل “عالم فيراري أبوظبي” موسم الإجازات الشتوية لهذا العام بحدث مميز جداً هو «مهرجان الشتاء» الذي تتواصل فعالياته في المدينة الترفيهية المغطاة الأكبر في العالم على مدى شهر كامل من 5 ديسمبر وحتى 4 يناير.

“عالم فيراري” أبوظبي فضل مدينة ترفيهية في الإمارات

ويمثل المهرجان فرصة عائلية بامتياز ليستمتع الجميع بمرح العطلة الشتوية والفعاليات التي تحمل إحساس البرودة المنعشة إلى عالم فيراري أبوظبي في قلب جزيرة ياس.

و”مهرجان الشتاء” هو الحدث الأول من نوعه في عالم فيراري أبوظبي حيث تمتزج تجارب المهرجان المميزة بشعور البرودة اللذيذ الذي تبعثه عروضه الفريدة باستضافته أبطال التزلج الأولمبيين على حلبة تزلج أقيمت خصيصاً لهذا الغرض.

وبفضل موقعها المثالي في جزيرة ياس الوجهة الترفيهية المتكاملة في الدولة والمنطقة, ومرافقها المتنوعة التي تحمل المرح والمتعة لكل أفراد العائلة أصبحت “عالم فيراري أبوظبي”مقصداً سياحياً مفضلاً للجميع خاصةً مع العدد المتزايد من مرافقها الترفيهية الفريدة التي تقدم تجربة عائلية شاملة ملؤها الإثارة والشغف كأسرع أفعوانية في العالم والعروض الحية الرائعة التي تنظمها.

وجدير بالذكر أن عالم فيراري هي مدينة ملاهي من فيراري تقع في جزيرة ياس بمدينة أبوظبي, ويقع عالم فيراري تحت سقف مساحته 200,000 متر مربع مما يجعلها أكبر مدينة ملاه داخلية في العالم, وقد افتتح عالم فيراري رسميا في 4 نوفمبر 2010, وتقع داخل المنتزه فورمولا روسا أسرع لعبة للمركبات الأفعوانية بالعالم حيث نصل سرعتها إلى 240 كم بالساعة.

وتمثل “عالم فيراري أبوظبي” بمرافقها الترفيهية الفريدة تجربة لا يمكن تفويتها لكل من يزور الإمارات أو يفكر في زيارتها بما تقدمه من ألعاب ومرافق ترفيهية متنوعة صممت لتلائم جميع أفراد العائلة, وهو ما يجعل “عالم فيراري أبوظبي” تلعب دوراً حيوياً في زيادة عدد السياح الذين يقصدون جزيرة ياس, وجهة الترفيه المتكاملة في الإمارات.

وتحتفي عالم فيراري أبوظبي المدينة الترفيهية الأولى والوحيدة في العالم التي تحمل اسم فيراري بالروح الحماسية التي تجسدها العلامة الأسطورية في دنيا السباقات, ومن خلال ما يزيد على 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً مستوحى من سيارات فيراري وسائقيها وتاريخها الحافل بالانتصارات في السباقات تستحث عالم فيراري أبوظبي زوارها على استكشاف قدراتهم الكامنة والانضمام إلى نخبة الفائزين.

وتهيئ المدينة لزوارها عبر الألعاب المثيرة والمرافق الترفيهية العائلية وأحدث المحاكيات والعروض الحية والمجموعة المُلهمة من تذكارات السباقات والمطاعم والمقاهي الإيطالية الأصيلة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات, والأجواء المثالية للاندماج في العالم الساحر لفيراري كما توفر عالم فيراري أبوظبي, وهي أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم والمركز الترفيهي العائلي المميز في المنطقة.

وحصدت “عالم فيراري أبوظبي” أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم والوحيدة المستوحاة من سيارات فيراري جائزة “أفضل مدينة ترفيهية في الإمارات” من مؤسسة”هوسبيتاليتي إنديا”, وذلك خلال الحفل السنوي التاسع لجوائز “هوسبيتاليتي إنديا” و”إكسبلور ذا وورلد” الدولية 2013 في الهند تقديراً لدورها المميز في الارتقاء بالسياحة.

شارك برأيكإلغاء الرد