Booking.com

يستضيف “دبي مارينا مول” مجدداً فعاليات “مهرجان الفقاعات والبالونات” احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك, وستحفل أرجاء المركز الذي يعتبر وجهة التسوق والترفيه الأولى لسكان وزوار “مرسى دبي” بأجواء المرح والتسلية مع عودة هذا الحدث المميز الذي يحظى بإعجاب واهتمام الزوار الصغار  للسنة الثالثة على التوالي.

مهرجان الفقاعات والبالونات

مهرجان الفقاعات والبالونات يقدم للزوار عروضاً لأشهر فناني عروض البالونات

ويستمر المهرجان الذي يعتبر جزءاً من فعاليات العيد في دبي لمدة خمسة أيام ويقدم للزوار عروضاً شيقة مع نخبة من أشهر فناني عروض البالونات بالإضافة إلى ألعاب الخدع المميزة التي تستحق مكاناً خاصاً بها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وستقام ثلاثة عروض يومية مع “سامسام رجل الفقاعات الذي يشتهر بأدائه الرائع والمذهل في تشكيلات الفقاعات, وويل الطويل أطول فناني عروض الفقاعات في العالم, والذي سيجول أرجاء ممشى الواجهة المائية في “مرسى دبي” وهو يسير على عصي طويلة ليقدم عروضاً تفاعلية مميزة بألوان قوس قزح كما يتضمن المهرجان عروض البالونات الاستثنائية التي يقدمها رجل البالونات المرح عبر ثلاثة عروض تفاعلية يومية, وهي “قصة البالونات الخرافية”, و”الصداقة تحلق عالياً”, و”البالونات 101″.

وقال ناصر رفيع الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إعمار لمراكز التسوق”: يحرص “دبي مارينا مول” باستمرار على تقديم خيارات ترفيهية متجددة تلاقي تطلعات الزوار من سكان المدينة وزوارها المتوافدين إليها من كل أنحاء العالم على حد سواء لا سيما خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، التي تمثل فرصة مثالية لقضاء أوقات مميزة مع الأهل والأصدقاء, وتقام فعاليات “مهرجان الفقاعات والبالونات” بين الساعة 2 ظهراً و9 مساءً يومياً من 15 إلى 19 أكتوبر 2013 في “دبي مارينا مول”.

ويمثل دبي مارينا مول وجهة التسوق واقتناء المنتجات العصرية وسط أحدث المجتمعات المعاصرة في دبي وأكثرها حيوية ونشاطاً كما أنه أكثر المباني العالمية المطلة على المياه طموحاً, ويضم مجموعة مختارة تضم 160 متجراً, ويجهز مارينا شكل جيد لتلبية احتياجات المعيشة العصرية المتنوعة لمجتمع مارينا.

ويستغل المول موقعه المطل على صفحة الماء أحسن استغلال حيث يوفر منتزه التوسعة والمنظر الدوراني الفريد إطلالة بانورامية لمارينا دبي., تتراوح خيارات التسوق من السلع والخدمات اليومية إلى الملابس العصرية والإكسسوارات ووسائل الترفيه والأثاث والمفروشات المنزلية, بالنسبة لمحبي الذهاب إلى السينما توجد دار سينما مزودة بست شاشات عرض تعرض أحدث الأفلام.

 وهناك نقطة جذب رئيسية يتمتع بها دبي مارينا مول ألا وهي برج جورنيت ذو الطوابق السبعة, وهو يعبر عن فكرة متطورة خاصة بالمطبخ العالمي.

ولإضفاء المزيد من اللمسات الجمالية على الجو العام فإن المنتزه الأمامي المطل على صفحة الماء يدعو المتسوقين والزائرين إلى الجلوس وتناول الطعام والاستمتاع بمناظر المارينا , والجلوس في مطاعم مفتوحة في الهواء الطلق والمقاهي المتعددة في دبي مارينا مول كما يضم برج جورنيت, وهو تجربة فريدة لتناول الطعام في موقع يشرف مباشرة على صفحة الماء.

شارك برأيك