Booking.com

انطلقت أمس في فندق ميدان بدبي فعاليات مهرجان القهوة والشاي العالمي في دورته السابعة التي ستستمر لغاية 13 نوفمبر الجاري بمشاركة نخبة من كبار روّاد القطاع وأصحاب المصلحة وعشاق القهوة والشاي من مختلف أنحاء المنطقة والعالم.

و يضم المهرجان معرضاً تجارياً وعدداً من المسابقات الوطنية رفيعة المستوى هي بطولة الإمارات الوطنية للباريستا وبطولة فن إعداد القهوة بالحليب وبطولة المتذوقين، والتي تنضوي جميعها تحت مظلة أهم البطولات العالمية بهدف تسليط الضوء على المستوى العالي من المهارات والكفاءات المتخصّصة في مجال صناعة القهوة في المنطقة.

و سيشمل جدول أعمال الحدث أيضاً سلسلةً من ورش العمل التدريبية المعتمدة من قبل الجمعية الأميركية للقهوة.

و يكتسب مهرجان القهوة والشاي العالمي أهميةً كبيرةً في المجال إذ يتيح للموردين الإقليميين والعالميين الفرصة للوصول والتواصل المباشر مع العملاء المحتملين عبر منصات تفاعلية متنوّعة مثل أكشاك القهوة والاسبريسو والندوات التثقيفية المتعلّقة بالقطاع.

و قال أنسليم غودينهو، رئيس الفريق المنظّم لفعاليات مهرجان القهوة والشاي العالمي: “هناك إقبال متزايد بقوّة على قطاع القهوة والشاي في دولة الإمارات، ويتضّح ذلك بشكل جلي في تزايد عدد المقاهي المتخصّصة لتلبية جميع الاحتياجات والأذواق المختلفة”.

و يُذكر أن مهرجان القهوة والشاي يحظى بدعم من الجمعية الأميركية للقهوة وشركة مهرجانات القهوة العالمية، وهو يعد المعرض الوحيد من نوعه المتخصص بمنتجات القهوة والشاي من أنحاء العالم الذي يستقطب الزوار والخبراء.

 

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.