Booking.com

يستعد « مهرجان القهوة والشاي العالمي» لاستقطاب محبي القهوة والشاي بفي دبي ين 12 و14 نوفمبر المقبل في «معرض ميدان» ليهدي الزوار أحدث الابتكارات وألذ النكهات.

مهرجان القهوة والشاي

يوفر المهرجان الوجهة المثالية للشركات الإقليمية والعالمية لاستعراض محفظة واسعة من المنتجات والخدمات أمام الزوّار

وباعتباره المنصة الوحيدة المتخصّصة بفن القهوة والشاي في منطقة الشرق الأوسط، شهد المهرجان تطوّراً لافتاً على مدى السنوات القليلة الماضية ليشمل اليوم سلسلة من الفعاليات الجاذبة لأبرز المصنعّين والموزّعين الدوليين ومرتادي المقاهي والزوّار من مختلف الفئات الاجتماعية.

ويوفر المهرجان الوجهة المثالية للشركات الإقليمية والعالمية لاستعراض محفظة واسعة من المنتجات والخدمات أمام الزوّار الباحثين عن أحدث الابتكارات في عالم القهوة والشاي، والتي تواكب التقدم السريع على صعيد التكنولوجيا ومعايير الجودة ومستوى الخدمة.

وسيتضمّن الحدث استضافة المسابقات المحلية التي تضفي جواً من المنافسة والندية، بما فيها «بطولة الإمارات الوطنية للباريستا» و«بطولة فن إعداد القهوة بالحليب» اللتان يتم تنظيمهما سنوياً، فضلاً عن إطلاق النسخة الافتتاحية الأولى من نوعها في الإمارات، من «بطولة الإبريق الوطنية» للاحتفاء بالثقافة التركية العريقة لفن إعداد القهوة التي تعد واحدة من أقدم الثقافات التقليدية لإعداد القهوة في العالم.

وتشكّل هذه البطولات الثلاث المرخصة من قبل شركة «مهرجانات القهوة العالمية» (WCE)، منصة فاعلة للمتخصّصين في مجال صناعة القهوة لإبراز مهاراتهم وإمكاناتهم في المجال.

وسينال الفائز بالدورة السادسة من «بطولة الإمارات الوطنية للباريستا» شرف تمثيل الإمارات في «بطولة العالم للباريستا 2015» في مدينة سياتل في العاصمة الأميركية واشنطن للمنافسة في اللقب في مواجهة 56 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وقالت ميساء أف.آر، مسؤول تطوير الأعمال في إحدى الشركات المشاركة في «مهرجان القهوة والشاي 2014»: يسعدنا في «بن العميد» أن نشارك للمرة الأولى بصفة راعٍ رسمي لـ«بطولة الإبريق الوطنية» المقررة على جدول أعمال «مهرجان القهوة والشاي». ونحن على ثقة تامة بأنّ مشاركتنا ستفتح أبواباً جديدة أمام الراغبين بالاطلاع على أحدث تقنيات تحميص القهوة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت