Booking.com

تنطلق فعاليات مهرجان أبوظبى للمأكولات، الذى تنظمه “هيئة أبوظبى للسياحة والثقافة” خلال الفترة من 5 – 21 فبراير القادم، مع إقامة أول مهرجان للمأكولات المتجولة فى المنطقة على شكل موكب من الشاحنات المحلية والعالمية التى تقدم مأكولات عالية الجودة من مختلف أنحاء العالم.

مهرجان أبوظبي للمأكولات

اتسع نطاق “مهرجان أبوظبى للمأكولات” هذا العام

ويشكل المهرجان الجديد أحد الفعاليات الثلاث لـ”مهرجان أبوظبى للمأكولات” الذى يستضيف كذلك فعاليتى “مهرجان فنون الطهى – أبوظبى”، خلال الفترة 11 – 20 فبراير، و”مهرجان المطبخ الإماراتى” الجديد من 5 – 7 فبراير.

واتسع نطاق “مهرجان أبوظبى للمأكولات” هذا العام بعد أن كانت فعالياته تقتصر على “مهرجان فنون الطهى – أبوظبى” الذى حقق نجاحاً مذهلاً بعد انطلاقته فى عام 2009 بهدف الارتقاء بمعايير الأطعمة والمشروبات فى الإمارة، وتعزيز تقاليد الضيافة الإماراتية الأصيلة.

وسيقام مهرجان المأكولات المتجولة على مدار 3 عطلات أسبوعية متتالية فى “مدينة زايد”، المدينة الأكبر فى المنطقة الغربية، خلال الفترة من 5 – 7 فبراير، وضمن حديقة “مبزرة الخضراء” فى مدينة العين بين 12 و 14 فبراير، وفى “ويست بلازا” على كورنيش أبوظبى بين 19 و21 فبراير.

وسيشارك فى المهرجان 10 جهات تجارية عالمية قدمت من المملكة المتحدة خصيصاً لحضور هذه الفعالية المميزة، وسينضم إليهم عدد كبير من المنصات الإماراتية المتنقلة لبيع المأكولات والتى ستقدم أفضل ما لديها لدعم هذه التظاهرة الجديدة فى عالم المأكولات من خلال تقديم طيف متنوع من الأطباق التى تعكس الطابع العالمى للإمارة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت