Booking.com

تنظم هيئة تايلاند للسياحة بالتعاون مع دبي أوتليت مول، “مهرجان تايلاند المدهشة” وذلك في دبي أوتليت مول، خلال الفترة من 1-31 يوليو، 2011 ؛ لترويج للسياحة التايلاندية، وتعريف الزوار بأهم المعالم السياحية في تايلاند، كما يقدم لكافة الزوار فرصة للفوز أسبوعياً برحلة عائلية إلى تايلاند.

سيتم من خلال “مهرجان تايلاند المدهشة 2011″، تسليط الضوء على أفضل ما تقدمه تايلاند للعائلات لقضاء عطلة رائعة بأسعار ذات قيمة ملائمة، كما سيشمل الجدول اليومي عروض الرقصات التقليدية لتايلاند، وفنون النحت على الفواكه وفقرات خاصة لتدليك الجسم، إلى جانب عروض الحرف اليدوية مثل تلوين المظلات. إلى جانب عروض الترفيه العائلي.

جزيرة في في، تايلاند
جزيرة “كو في في” تايلاند

وسيتواجد في “مهرجان تايلاند المدهشة” في دبي 50 عارضاً من قطاع السياحة في تايلاند، بما في ذلك منصة خاصة بهيئة تايلاند للسياحة؛ حيث سيتم تقديم كافة المعلومات للزوار والمهتمين من منطقة الشرق الأوسط للتعرف عن قرب على العوامل الفريدة للجذب السياحي داخل مملكة تايلاند. علاوة على ذلك، ولإضفاء المزيد من الإثارة لهذا الحدث خلال الفترة الترويجية، ستتأهل 4 عائلات للفوز برحلات رائعة إلى تايلاند.

وتُقام فعاليات “مهرجان تايلاند المدهشة 2011” في دبي أوتليت مول يومياً خلال شهر يوليو من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً ـ من الأحد إلى الأربعاء، ومن 10 صباحاً وحتى 12 ليلاً ـ من الخميس إلى السبت.

وتعليقاً على مهرجان تايلاند المدهشة، يقول فيشال ماهاجن، مدير دبي اوتليت مول، “سيتمتع الزوار خلال هذا الصيف بالكثير من العروض القيّمة، حيث سيجدون مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الكبرى وبأسعار تنافسية، بالإضافة إلى تلك الفرصة الرائعة للتعرف على تايلاند عن قرب في دبي، وبالتالي التمتع بكل تلك الفرص الرائعة من خلال مهرجان تايلاند المدهشة ودبي اوتليت مول”.

وعلق مدير هيئة تايلاند للسياحة في منطقة الشرق الأوسط، “ستتاح الفرصة للعائلات ومحبي التسوق من خلال مهرجان تايلاند المدهشة 2011 فرصة التسوق بأسعار رائعة للكثير من السلع ذات الجودة الممتازة، بالإضافة إلى التعرف على تايلاند، وبما أن الجميع يتهيأ لموسم الصيف والسفر، فإن الوقت ملائم لتعريف الزوار بتايلاند كوجهة مثالية لقضاء العطلة الصيفية، وكذلك عطلة عيد الفطر المبارك “.

ويقع “دبي أوتليت مول” في دبي لاند على طريق دبي العين، (طريق66)، وعلى مسافة 20 دقيقة فقط من وسط مدينة دبي. ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً ـ من الأحد إلى الأربعاء، ومن 10 صباحاً وحتى 12 ليلاً ـ من الخميس إلى السبت. ويوفر لزواره التسوق لعشرات العلامات التجارية ومطاعم متنوعة.

وتأسست هيئة تايلند للسياحة The Tourism Authority of Thailand في مارس 1960، و تقدم لجمهور المسافرين حول العالم معلومات عن المناطق السياحية، ويوجد الآن 35 مكتب إقليمي لها عبر تايلاند. وعدد من المكاتب الخارجية منها مكتب دبي والشرق الأوسط، المسؤول عن الترويج لتايلاند في دول مجلس التعاون الخليجي، المشرق العربي، العراق وإيران.

**المصدر: AME

[ad#Ghada Links]

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.