Booking.com

تنطلق غداً (الخميس 29 يناير) فعالية “مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية” في شاطئ الجميرا ،3 ويشارك في هذه الفعالية أفضل فرق الطائرات الورقية من 25 دولة، وتشرف عليها وتعتمدها الرابطة الدولية للطائرات الورقية في الولايات المتحدة الأمريكية .

مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية

سيتخلل المهرجان نشاطات تناسب جميع أفراد العائلة من مختلف الجنسيات

يتميز المهرجان بمحاولة لتحطيم رقم قياسي عالمي جديد بمساعدة أكثر من 15،000 مشارك سيقومون ب “تطيير” طائرات ورقية في الوقت نفسه في 15 موقعاً أو أكثر في دبي .

وسيتخلل المهرجان نشاطات تناسب جميع أفراد العائلة من مختلف الجنسيات، منها ورش عمل لتعليم صنع الطائرات الورقية، وإطلاق مبادرة “دبي النظيفة – دبي الخضراء” كجزء من جهود رفع مستوى الوعي بالمحافظة على البيئة، إذ سيحصل كل مشارك في موسوعة غينيس للأرقام القياسية على هدية هي عبارة عن شتلة مع شهادة مطبوع عليها اسمه . كما ستتاح الفرصة أمام جميع الزوار بالمشاركة في “تطيير” الطائرات الورقية . وسيشهد المهرجان نشاط ركوب الأمواج باستعمال الطائرات الورقية، وعرضاً ليلياً للطائرات الورقية .

وسيشهد العرض الجوي المملوء بالإثارة والروعة هذا الموسم فرقاً دولية للطائرات الورقية تؤدي عروضاً مثل الطائرات الورقية الرياضية، والطائرات الورقية في الصحراء، والطائرات الورقية في الليل مع الإضاءة . وفضلاً عن ذلك سوف يكون هناك العديد من الفعاليات والأنشطة الممتعة على الشاطئ مثل الرسم على الوجوه، والبالونات الغريبة، وفناني الرسم، والتصوير الفوتوغرافي الفوري، وساحات الطعام، ما يجعله يوماً مثالياً للمرح العائلي .

مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية 2015

يتميز المهرجان بمحاولة لتحطيم رقم قياسي عالمي جديد

وقام منظمو هذه الفعالية بدعوة المدارس للمشاركة في محاولة تحطيم الرقم القياسي العالمي، وذلك كي يمنحوا طلابهم الفرصة لخوض تجربة فريدة في حياتهم .

ويأتي مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية بعد سنوات قليلة من نجاح افتتاح المهرجان الذي تم تنظيمه خلال إحدى دورات مهرجان دبي للتسوق السابقة، وتم فيه عرض أكبر طائرة ورقية من نيوزيلندا البالغ وزنها 276 كيلوغراماً .

ويحظى مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية بدعم من قبل مهرجان دبي للتسوق، وبلدية دبي، ورابطة الطائرات الورقية الأمريكية، وغومبيرغ الدولية لضمان نجاح الفعالية . في حين تنظم الفعالية شركة إدارة الفعاليات المنظمة: كلاسيك كونسيبتس .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.