شهد الأسبوع الثاني من مهرجان دبي للتسوق العديد من الفعاليات والتجارب المميزة، مثل تجربة الأطباق الإفريقية والمكسيكية في وجهة التسوق “اتصالات ماركت أو تي بي” في حديقة البرج وسط مدينة دبي.

وذلك إضافة إلى سانتا كلوز مع الجِمال ثلاثية الأبعاد في “إكسبو 2020 دبي”، وعروض الدرون الضوئية في جزيرة بلوواترز، ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس؛ وفي الأسبوع الثالث، بانتظار المتسوقين والزوار المزيد من التشويق مع استقبال العام الجديد.

وفي الفترة من 26 ديسمبر حتى 2 يناير 2022، تنطلق حفلات ليلة رأس السنة، والمزيد من عروض الألعاب النارية، إضافة إلى عرض جديد لطائرات الدرون الضوئية، وكذلك السحب الكبير لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات، الذي سيعطي المتسوقين فرصة الفوز بما يصل إلى ربع كيلوجرام من الذهب يومياً.

وسوف يجمع “إكسبو 2020 دبي” الفنانين من كافة أنحاء العالم، وذلك ضمن احتفالات إكسبو الموسيقية، ليكسر الحواجز بين الأنماط الموسيقية والأجيال والثقافات، وستخلق هذه اللقاءات تعاوناً فنياً أصلياً لا يفوّت.

ويستمتع الزوار بالحفل الخاص لليلة رأس السنة الجديدة، الذي سيحييه كل من الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان السوري ناصيف زيتون على مسرح فستيفال أرينا في دبي فستيفال سيتي مول.

ويستقبل الجمهور العام الجديد بعروض الألعاب النارية على المناظر الخلابة لمدينة دبي وساحلها، والتي تقام برعاية مجموعة الزرعوني.

وفي هذا العام، تنطلق الألعاب النارية خلال مهرجان دبي للتسوق في كل من “السيف” التاريخية، و “لا مير” الشاطئية وذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وبلوواترز.

وتزيد وجهة الحي المميزة من توهج سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف حتى تاريخ 30 يناير، بتصميم للمجسمات المضيئة التي تحكي قصة التراث الإماراتي من خلال المصابيح والمنحوتات المصنوعة جميعها من مواد مستدامة، وهي من إبداع فنانين إماراتيين وعرب.

ويستفيد المتسوقون خلال الفترة من 27 ديسمبر حتى 2 يناير، من عرض مميز يقدمه “كلوب أباريل”، إذ تقدم “كلوب أباريل” وموقع التسوق الإلكتروني الشهير الذي يجمع العديد من أشهر العلامات التجارية؛ مثل ألدو وسكيتشرز وبيفرلي هيلز بولو كلوب، فرصة الشراء من دون سداد ضريبة القيمة المضافة، وأيضاً يمكن لأعضاء كلوب أباريل الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر الفوز بما قيمته 100 ألف درهم من نقاط برنامج كلوب أباريل.

ويتيح “معرض برشلونة” الجديد والمبتكر لمحبي رياضة كرة القدم ومشجي فريق برشلونة، ليعيشوا أجواء النادي في مباراة كامب نو، تجربة تفاعلية غامرة تتيح للزوار تأمل الكؤوس والجوائز، تعلم تكتيك كرة القدم، وخوض رحلة في الزمن للتعرف إلى تاريخ النادي.

شارك برأيكإلغاء الرد