Booking.com

يحرص مهرجان دبي للتسوق دائماً على تقديم عروض مخصصة للأطفال تتوافق مع اهتماماتهم وتطلعاتهم على اختلاف جنسياتهم وأعمارهم.

Dubai-Shopping-Festival-2014

“مهرجان دبي للتسوق” يقدم عروض للأطفال ابتداء من غداً 2 يناير حني 2 فبراير

حيث تم الإعداد لمجموعة من الفعاليات والعروض التي ستسمح لهم قضاء أوقات مشوقة وممتعة طوال فترة المهرجان الذي ينطلق يوم غد الخميس 2 يناير 2014 ويستمر لغاية 2 فبراير.

ومن الفعاليات المخصصة للأطفال في هذه الدورة الكثير من عروض الشخصيات الكرتونية التي تنظم في مجموعة من مراكز التسوق التي تعتبر وجهات رئيسية للكثيرين لقضاء أوقات مسلية ومفيدة في آن واحد معاً وفي حديقة مشرف.

سينطلق عرض فيربي الكرتوني الذي يقدمه المهرجان لأول مرة في العالم في الممشى جميرا بيتش ريزيدنس، وهذه هي المرة الأولى على مستوى العالم تقوم بها شخصيات فيربي بعرض مسرحي حيث سيستمتع الأطفال بمشاهدة شخصيات فيربي، وهم يقدمون أجمل العروض الأدائية الراقصة.

وستقام هذه الفعالية لمدة 20 دقيقة ثلاث مرات يومياً الساعة الخامسة والسادسة والنصف والتاسعة من مساء الأيام الممتدة خلال الفترة من 16 إلى 25 يناير.

كما سيكون لمحبي شخصيات العرض الكرتوني الشهير “تيليتبيز” حصة كبيرة من العروض الترفيهية والاستعراضية الراقصة التي ستقدمها الشخصيات الرئيسية لهذا العرض تينكي وينكي، ودبسي، ولالا، وبو، ويستمر هذا العرض المجاني من 2 يناير وحتى 11 يناير.

وسيتمكن الجمهور من متابعته في برجمان حيث ستقدم ثلاثة عروض يومياً كل واحد منها يستمر لمدة 20 دقيقة، ويقدم العرض الأول في 00 .5 عصراً، والثاني في 45 .6 مساء بينما يقدم العرض الثالث في 30 .8 مساءً.

أما العرض المشوق الذي سيحتضنه مردف سيتي سنتر من الفترة الممتدة بين 30 يناير إلى 1 فبراير المقبل هو عرض براعم للأطفال حيث ستقوم الشخصيات الثلاث تيلا وتولا وفافا بتقديم عرض ترفيهي لمدة عشرين دقيقة سيلفت أنظار الجميع.

يجمع هذا العرض بين الحركات الاستعراضية الراقصة والموسيقى المبهجة التي سيتمايل معها الأطفال فرحاً وسروراً بمشاهدة هذا العرض المميز الذي يقدم ثلاث مرات يومياً في الرابعة والنصف والسادسة والنصف والثامنة والنصف مساء.

وأخيراً سيكون لشعبية الكرتون المسلسل الكرتوني الإماراتي الذي أحبه الجميع، بشخصياته المتميزة، والتي لامست قلوب الكثيرين نكهة خاصة حيث سينظم المهرجان عرضاً مسرحياً أبطاله شخصيات المسلسل ستتناول فكرة توعية حول أهمية الأكل من البيت، وعدم الإكثار من أكلات المطاعم ولاسيما الوجبات السريعة.

وسيقدم عرض شعبية الكرتون خلال يومي الخميس والجمعة طوال شهر يناير 2014 في حديقة مشرف أي بتاريخ 2 و،3 و9 و،10 و16 و،17 و23 و،24 و30 و31 يناير الجاري حيث يقدم أربع مرات في اليوم الأول تمام الساعة الرابعة، والعرض الثاني في الخامسة يليه العرض الثالث في السادسة والنصف فيما يقدم العرض الرابع في الثامنة مساء.

وجدير بالذكر أن مهرجان دبي للتسوق ينطلق في كل عام بشهر يناير، ويتميز بأروع العروض والتخفيضات والفعاليات الترفيهية المتنوعة.

يعد “مهرجان دبي للتسوق 2014” أحد أهم وأضخم المهرجانات ليس على مستوى المنطقة فحسب بل والعالم أجمع، والذي سينطلق بدورته التاسعة عشر من شهر يناير وحتى شهر فبراير.

يعكس هذا المهرجان مدى جاذبية دبي حيث يعد أكبر ظاهرة احتفالية في المنطقة، ويشعر كل شخص خلال فترة المهرجان بأنه يعيش أفضل لحظاته وأوقاته على الإطلاق مع ما أعده المهرجان للسياح والزوار من فعاليات ترفيهية عالمية لأشهر الفنانين والعارضين، وأكبر الكرنفالات التي تجوب الشوارع لتنشر الفرحة والبهجة أينما تواجدت.

إلى جانب الاستمتاع بتجربة التسوق في أفخم وأرقى مراكز التسوق في المنطقة والعالم، والاستفادة من العروض الترويجية التي تتسابق المحال التجارية في تقديم أفضلها وأكثرها تميزاً.

ولا تكتمل فرحة المتسوقين إلا بالربح والفوز بالجوائز القيمة التي أعدها المهرجان لهم من سيارات فارهة ومبالغ نقدية وغيرها الكثير.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.