Booking.com

أكدت مؤسسات حكومية وكبريات شركات القطاع الخاص حرصها على دعم الدورة الـ “21” من المهرجان لذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع بداية العام الجديد تحت شعار “مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع” حيث أصبح المهرجان حدثا سنويا مهما لقطاع التجزئة وقدرته على استقطاب مزيد من السياح والزوار في كل دورة من دوراته.

وتأتي هذه الرعاية في الوقت الذي حقق فيه المهرجان نجاحات توالت على مدى عقدين من الزمان وطال تأثيره مختلف القطاعات الاقتصادية وأصبح منصة مثالية لقطاع التجزئة لإطلاق عروضه الترويجية وجوائزه المتميزة.

ويسهم المهرجان في جذب السياح والزوار من مختلف دول العالم ويعزز من سمعة دبي كوجهة عالمية للتسوق والسياحة وهو في مسيرته يحقق “رؤية دبي 2020” لتطوير القطاع السياحي الهادفة إلى استقطاب 20 مليون سائح بحلول عام 2020.

وحرصت كثير من الشركات الخاصة ومراكز التسوق وعدد من الجهات الأخرى على إطلاق حملات ترويجية ضخمة ورصدت جوائز قيمة وأكبر لتضفي المزيد من الفرح والبهجة على زوار دبي خلال هذه الفترة وتجعل تجربتهم أغنى وأجمل.

وأضافت أن الشراكة الراسخة مع كبريات شركات القطاع الخاص في إمارة دبي لمدة تفوق العشرين عاما كان لها الأثر الأكبر في وصول المهرجان إلى ريادة المهرجانات العالمية.

إذ أثبت القطاع الخاص على مدى السنوات الماضية أنه شريك حقيقي في تحقيق النجاح لكل دورة من دورات المهرجان ولاشك أن العلاقة المتينة التي تربط بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة والقطاع الخاص أتت أكلها وأثمرت في تعزيز مكانة المهرجان على كافة الصعد.

وبات المهرجان منصة مهمة لقطاع التجزئة بأجوائه المميزة والمحفزة وذلك على ضوء النتائج الإيجابية التي يحققها عاما بعد آخر حيث يستقطب المهرجان أكثر من أربعة ملايين زائر وبحجم إنفاق يتراوح ما بين 14 إلى 15 مليار درهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت