Booking.com

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع بدء العد التنازلي لانطلاق الدورة الثالثة من مهرجان دبي للمأكولات في 25 من فبراير الحالي عن جدول تفاصيل فعاليات المهرجان الذي يتواصل على مدار 17 يوم.

ويشارك في المهرجان الذي يقام هذا العام تحت شعار حفل المذاق، ويستمر حتى 12 مارس المقبل، 30 من أشهر الطهاة وحوالي 1000 مطعم في الإمارة تعمل على تلبية الأذواق المتنوعة لأكثر من 200 جنسية مختلفة من مقيمي وزوار دبي.

ويقدم كلّ من المطاعم المشاركة قوائم جديدة خصيصاً لتقديم تجارب طعام لا تنسى خلال مهرجان دبي للمأكولات، كما يتسم المهرجان بإقامة أنشطة وفعاليات عائلية مختلفة بهدف إبراز مدى التنوع في دبي.

ويتضمن جدول فعاليات مهرجان دبي للمأكولات أسبوع مطاعم دبي، ومأدبة الطعام مع النجوم، وفعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، ودروس طهي احترافية، ومطبخ فتافيت، ونكهات من حول العالم، وفعاليات دبي فستيفال سيتي مول، وفعالية الشواء الكبير.

كما تقدم المطاعم المشاركة في المهرجان برنامجا خاصا يعرض أهم الفعاليات الأساسية لكل مطعم بالإضافة إلى التجارب العائلية الممتازة مثل: الحفلة البريطانية الكبيرة في مطعم ريفورم، وعشاء على ضوء القمر من بيير شيك.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت