Booking.com

بلغ عدد زوار مهرجان رمضان والعيد للتسوق الذي بدأ فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بداية شهر رمضان الجاري نحو أربعين ألف متسوق على مدار أسبوعين وذلك حسب إحصائيات أولية لشركة رويال شو المنظمة للمعرض في أبوظبي والعين.

وأكد مدحت العرموني مسؤول التسويق بالمعرض أن الإقبال على المعرض يتزايد بشكل كبير منذ بداية الأسبوع الجاري، لافتاً إلى أن عدد الزائرين يومياً لا يقل عن أربعة آلاف متسوق، بينما زاد العدد منذ الجمعة والسبت الماضيين على أكثر من عشرة آلاف زائر في الليلة الواحدة.

ونوه إلى أن شركة رويال شو المنظمة للمعرض تتوقع أن يرتفع عدد الزائرين يومياً إلى أكثر من خمسة آلاف خلال نصف الأسبوع المقبل ثم يرتفع إلى أكثر من سبعة آلاف زائر خلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

وتتوقع الشركة أن يزيد عدد الزائرين خلال أيام المهرجان على 150 ألف زائر، 90% منهم من المواطنين والمواطنات خاصة الفتيات المواطنات، حيث يطلعن على أحدث العبايات والملابس.

ونوه إلى أن مهرجان رمضان والعيد الذي بدأ فعالياته في مركز أبوظبي الوطني للمعارض في أبوظبي وقاعة الخبيصي في العين مساء الخميس ثاني أيام رمضان يشهد إقبالاً كبيراً من الزوار خاصة المواطنين والمواطنات لشراء احتياجاتهم.

وأكد مشاركة نحو 300 شركة وعارض في الدورة الحالية للمهرجان في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، غالبيتهم من دول: الكويت، لبنان، مصر، سوريا، تركيا، إيران والصين يعرضون ملابس وعبايات ومجوهرات ومأكولات تراثية متميزة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.