Booking.com

تتميز “القرية العالمية” الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه بتقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات والأطباق من مختلف أنحاء العالم لزوارها ضمن فعاليات مهرجان “نكهات العالم في القرية العالمية”.

global-village مهرجان نكهات العالم في القرية العالمية

أجنحة القرية العالمية تشارك في “نكهات العالم” من خلال منصات أعدت خصيصاً للاحتفال بالمهرجان

وبمشاركة مجموعة من الأجنحة بالقرية العالمية حيث قدموا مجموعة من أهم وأشهر الأطباق والمأكولات التي تمثل بلدانهم من خلال منصات أعدت خصيصاً للاحتفال بالمهرجان، وجدير بالذكر أن فعاليات المهرجان بدأت في 21 فبراير لتنتهي يوم السبت الموافق 15 مارس 2014.

ونظمت القرية العالمية “مهرجان نكهات العالم في القرية العالمية” ضمن فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات” حيث قدمت لزوارها من خلاله تجربة فريدة من نوعها تميزت بتنوع الأطباق والمأكولات من مختلف البلدان، وجاء ضمنها تقديم أطباق جديدة لأول مرة في القرية العالمية.

ويمكن لزوار القرية العالمية الاختيار من بين البوريك التركي والسمبوسة الهندية والحلويات المغربية الشهيرة أو اختيار وجبة صحية من الفواكه التايلاندية الشهيرة كما تقدم القرية العالمية لمحبي الأطباق الخفيفة والتسالي مجموعة كبيرة من الأكشاك المنتشرة في مختلف أنحاء القرية العالمية.

تستمر فعاليات مهرجان “نكهات العالم في القرية العالمية” ضمن مهرجان دبي للمأكولات حتى السبت 15 مارس 2014.

ويعتبر هذا المهرجان احتفالاً بفنون الطبخ على مستوى دبي، ويعرض مجموعة من الأطباق والمأكولات من مختلف أنحاء العالم.

وبالإضافة إلى الأجنحة المشاركة في المهرجان والأكشاك يمكن لزوار القرية العالمية الاستمتاع بأكثر من 25 مطعماً مشاركين في القرية العالمية هذا الموسم، والذين لديهم شهرة داخل الإمارات وفي المنطقة.

وجدير بالذكر أن “القرية العالمية” تشارك في “مهرجان دبي للمأكولات” لأول مرة منذ بدايته، وقد أبرزت أشهر المطابخ والأطباق العالمية التي تقدمها البلدان المشاركة هذا الموسم، وتشارك مجموعة من أجنحة القرية العالمية بأشهر الأطباق والمأكولات الأصيلة التي تعرف بها البلدان إلى جانب إبراز الجانب الثقافي والتعرف على أشهر الحلويات والوجبات الخفيفة والمشروبات لكل بلد.

وبمناسبة مهرجان دبي للمأكولات استعدت مجموعة من أجنحة ومطاعم القرية العالمية بأطباق حصرية تقدم فقط في القرية العالمية طوال فعاليات المهرجان.

ويذكر أن مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري تطلق “مهرجان دبي للمأكولات” الذي يستمر لمدة 23 يوماً ابتداءً من 21 فبراير ولغاية 15 مارس 2014.

ويهدف المهرجان إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للمهرجانات العالمية من خلال إضافة حدث احتفالي جديد في فكرته.

ويتضمن المهرجان باقة من أشهر فعاليات المأكولات والأطعمة التجارية والاستهلاكية في الإمارة مثل “معرض الخليج للأغذية”، ومهرجان “مذاق دبي” إلى جانب العروض الافتتاحية لفعاليتي “كرنفال دبي للمأكولات” و”مهرجان الشواء”.

كما يشمل طيفاً واسعاً من النشاطات المرتبطة بالمأكولات، وتجارب التذوق، والعروض والفعاليات التي تسلط الضوء على قائمة الأطعمة المتنوعة التي تقدمها الإمارة بدءاً من أطباق الطهاة الحائزين على تصنيف نجمة “ميشلين” ووصولاً إلى المأكولات الشعبية، والمستوحاة جميعها من مطابخ أكثر من 200 بلد حول العالم.

ويتوجه “مهرجان دبي للمأكولات” إلى المقيمين في دبي وزوارها، ويحتفي بمكانة الإمارة كعاصمة للمأكولات العالمية المتنوعة في المنطقة حيث تحتضن إمارة دبي ما يزيد على 5300 مطعم ووجهة مختلفة لتناول الطعام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.