Booking.com

أعلنت هيئة تايلاند للسياحة- TAT عن مهرجان نكهات تايلاند المذهلة 2013 الذي سينطلق اعتباراً من 4 أكتوبر, وحتي 12 أكتوبر 2013 لدى ثلاثة عشر مطعماً مشاركاً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مهرجان نكهات تايلاند المذهلة

مهرجان نكهات تايلاند المذهلة في 13 مطعم في دولة الامارات

وطيلة فترة مهرجان المأكولات التايلاندية الذي يستمر لمدة أسبوع سيكون هنالك فرصة للمقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة والزوار للفوز بقسائم لتناول الطعام بقيمة 200 درهم من جميع المطاعم المشاركة من خلال مسابقة الوسائط الإعلامية الإجتماعية التي ستُطلق على صفحة الفيسبوك الرسمية لهيئة تايلاند للسياحة في دبي والشرق الأوسط.

وستفوز الصور العشر الأولى المُشارَكُ بها, والتي تحصل على أعلى عدد من الترجيحات علي جوائز مثيرة, وسيتم الإعلان عن أسماء المحظوظين الفائزين بجوائز السحب على صفحة الفيسبوك التابعة لهيئة تايلاند للسياحة دبي والشرق الوسط.

وصرح مدير هيئة تايلاند للسياحة لمنطقة الشرق الأوسط، السيد تشاليرمساك سورانات في معرض حديثه عن مهرجان المأكولات التايلاندية قائلاً: “سيواصل مهرجان النكهة المذهلة للمأكولات التايلاندية 2013 في عامه الثالث في إبهاج المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والزوار بما لذّ وطاب من المأكولات التايلاندية المشهورة عالمياً والفوز بكثير من الجوائز. يهدف المهرجان إلى إبراز وتعزيز مكانة العلامة التجارية ” تايلاند المُذهِلةُ، تُذهِلُك على الدوام”، مع التركيز بصفة خاصة على الأصالة، والقيمة مقابل المال, والضيافة المتميزة, والتي تَبْرُزُ وتنعَكِسُ جميعها بجلاء في كل طبق من الأطباق التايلاندية.”

وستجري مراسم إطلاق المهرجان بتاريخ 30 سبتمبر 2013 في قاعة الوصل- A بفندق دوسِت ثاني, وسيكون المكان مُضاءً ومزداناً بالديكورات والزينة الطافية احتفالاً بمهرجان لوي كراتونغ المشهور عالمياً أو بما يعرف بمهرجان الأنوار المضيئة الذي يجري الاحتفال به سنوياً في تايلاند بشهر نوفمبر تشرين الثاني من كل عام.

وأضاف السيد سورانات “يكتسب مهرجان لوي كراتونغ أهمية خاصة لدى جميع التايلانديين، ويشكل فرصة رائعة لزوار تايلاند ليشهدوا حدثاً نادراً مليئاً بالأبهة والبذخ ومراسم احتفالية شيقة، إنني أنصح وأوصي المقيمين في الشرق الأوسط بأن يفكروا بزيارة بانكوك وغيرها من المدن مثل تشيانغ ماي وما وراءها, وأن يبادروا إلى تخطيط زيارتهم لتتزامن مع مهرجان لوي كراتونغ, وهذا مما لا شك فيه سيترك ذكرى مذهلة عن مهرجان تايلاند الأصيل, وبخلاف ذلك لن يتمكن الزوار من مشاهدته بالأحوال والظروف العادية”.

وستُقدِّمُ المطاعمُ الثّلاثةَ عشْرَةَ المشاركة عرضاً عن أطباقها الخاصة الفاتحة للشهية, وذلك عند إطلاق المهرجان يوم الإثنين 30 سبتمبر 2013 في فندق دوست ثاني، دبــــي, وتشمل المطاعـــم المشاركة, بينجارونغ دبي، بلو إليفانت،, سوخوتاي, ذا كيتشين أوف تاي, تشانغ تاي, تاي تشي, ذا رويال بوذا, ذا تاي كيتشين, ليتل بانكوك, ليمونغراس, رويال أوركيد في دبي, بالإضافة إلى بينجارونغ أبوظبي, وسيلك آند سبايس في أبوظبي.

كما سيحضر هذا الحدث مجموعة من المشاهير والشخصيات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة لعرض مهاراتهم وخبراتهم في فنون الطبخ مع كبار الطهاة التايلانديين المشهود لهم.

وأضاف السيد/ تشاليرمساك سورانات قائلاً: “أود أن أنتهز هذه المناسبة لأتقدم بالشكر للمطاعم المشاركة وجميع رُعاتنا المشاركين في مهرجان النكهات التايلاندية المذهلة 2013, وأتمنى لكم جميعاً أن تتمتعوا بالمهرجان على مدار أسبوع كامل”

وسِيُدْرِجُ مهرجانُ النكهات التايلاندية المذهلة 2013 صفحة خاصة في تايم آوت دبي في عددها يومي الثاني والتاسع من شهر أكتوبر, وفي تايم آوت أبوظبي في عددها يوم الثاني من أكتوبر, وهي تتضمن عرضاً تشجيعياً يقول: “اشتر قسيمة واربح أخرى”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.