Booking.com

انطلقت أمس حزمة من المعارض والفعاليات بما يشبه المهرجان في مركز دبي التجاري العالمي حيث كان كخلية نحل تضج بالزوار والعارضين من شتى أصقاع العالم, وذلك بهدف الاستفادة من الفرص التجارية والاستثمارية المتنوعة.

 

المعرض الترفيهي الشامل دبي

يستمر المعرض الترفيهي الشامل يومي 27و28 نوفمبر الجاري

 

وكانت البداية أمس مع افتتاح الدورة الثانية من المعرض الترفيهي الشامل الذي يضم ثلاثة معارض هي معرض دبي الدولي للشخصيات الكرتونية والتراخيص, ومعرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية, ومعرض المحتوى.

ويقام المعرض الترفيهي الشامل في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض, ويضم أكثر من 100 شركة عالمية وإقليمية 55 عارضة من دولة متخصصة في قطاعات الألعاب الإلكترونية, وألعاب الإنترنت, والشخصيات الكرتونية, ورسوم الكاريكاتير, وعدد من مؤسسات الإنتاج التلفزيوني, وصناعة الأفلام, وتلفزيون الجوال, وصناعة المحتوى الرقمي والمحتوى الإعلامي, والشركات التجارية العاملة في مجال التوزيع الفني, ومطوري الألعاب الالكترونية والرقمية وألعاب الهاتف الجوال.

ومن جانب آخر انطلقت أمس فعاليات كل من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للملاحة, ومعرض الشرق الأوسط لمنتجات الطعام الطبيعية والعضوية بالإضافة إلى معرض الشرق الأوسط للنظافة, وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

المصدر

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.