Booking.com

أعرب المدير التنفيذي للعمليات في القرية العالمية بدبي، أحمد حسين بن عيسى، عن ارتياحه لما تم تحقيقه من إنجازات حتى الآن بالقرية خاصة بعد الانتهاء من معظم أعمال البناء وفق خطة العمل إستعداداً للموسم التشغيلي الجديد الذي سيبدأ في الخامس من أكتوبر المقبل ويستمر حتى الأول من مارس (آذار) 2014.

جاء ذلك خلال جولة قام بها المدير التنفيذي للعميات أخيراً حول مواقع الإنشاء بالقرية برفقة فريق إداري مختص، وفريق من مهندسي بلدية دبي، تابع لإدارة المباني قسم الإشراف، للإطلاع على سير العمل في مراحله الأخيرة قبيل إنطلاق الموسم التشغيلي الثامن عشر.

القرية العالمية بدبي

القرية العالمية تنتهي من مرحلة الإنشاء الأخيرة قبيل انطلاق الموسم التشغيلي الـ18

وتضمنت الجولة إشراف مهندسو البلدية المختصين على مواقع العمل والتدقيق على جميع المنشآت المعدنية والتحقق من مطابقتها, وفقاً للمخططات والمواصفات الهندسية بالإضافة إلى تطبيق اشتراطات الأمن والسلامة بشكل عام أثناء التنفيذ وقبل الإنجاز.

بينما جاءت هذه الجولة ضمن الاستعدادات التي تجريها إدارة القرية العالمية قبل انطلاق موسمها التشغيلي الجديد من خلال الإشراف على اللمسات الأخيرة للتسليم, وتشمل الانتهاء من البنية التحتية وبناء أجنحة العارضين والأكشاك وكافة المرافق التجارية التي تصل إلى أكثر من 3000 منفذاً, والتأكد من سير خطة العمل واستكمال أعمال البناء لهذه المرحلة في موعدها المحدد.

وصرح المدير التنفيذي للعمليات في القرية العالمية أحمد حسين بن عيسى خلال جولته : “أولاً نتقدم بالشكر الجزيل لبلدية دبي والدفاع المدني لجهودهم وتعاونهم مع إدارة القرية العالمية من حيث عمليات الإشراف على سير العمل والتأكد من اشتراطات الأمن والسلامة طوال الفترة السابقة فبفضل جهودهم الحثيثة تمكنا بفضل الله من تنفيذ الخطط الموضوعة, وفقاً للجداول الزمنية الخاصة بالتسليم لتفتح القرية العالمية أبوابها لزوارها في الخامس من أكتوبر”.

وخلال جولة الإشراف من قبل مهندسي بلدية دبي وفريق العمل تم التوقف عند بوابات القرية العالمية للإطلاع على الإنشاءات الجديدة, والتي تحمل معظمها مفهوماً جديداً يعبر عن التاريخ وأهم الحضارات في العالم مثل الحضارة الفرعونية وتاريخ لندن.

وأكد بن عيسى عن أهمية تجسيد وترسيخ قيم التراث من خلال أعمال البناء والديكور التي تجرى حول القرية العالمية, وأضاف: “إلى جانب التأكد من تطبيق كافة معايير الأمن والسلامة على المنشآت وأعمال البناء والديكور فإن إدارة هذا الملتقى الثقافي الترفيهي تسعى دائماً لترسيخ المعالم التراثية لعكس ثقافات الشعوب فمن المداخل المؤدية إلى القرية العالمية إلى واجهات الأجنحة وتصميم المطاعم والأكشاك نحرص دائماً على تبنّي الهوية التي تميز القرية العالمية عن غيرها من الوجهات السياحية كما تتميز الأجنحة هذا الموسم بكبر مساحتها, وواجهاتها الجديدة المعبرة عن عمق الحضارة المتمثلة في الجناح”.

والجدير بالذكر أن القرية العالمية ومنذ انطلاقها عام 1997 أصبحت واحدة من أهم الوجهات الترفيهية الرائدة في المنطقة والتي تضم تنوعاً ثقافياً وحضارياً غنياً حيث استطاعت القرية العالمية أن تقدم خلال موسمها الماضي 37 جناحاً يمثل أكثر من 65 دولة وأكثر من 26 مطعماً من مختلف أنحاء العالم و160 كشكاً, والذي انتهي 30 مارس 2013.

وقد أطلقت القرية العالمية بداية الشهر الجاري «باقات كبار الشخصيات» لموسمها الثامن عشر للعام 2013-2014, وتتألف من ثلاث فئات إلي جانب الفئة رقم «1», ويستمر العرض حتى 3 أكتوبر القادم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت