Booking.com

يحتفل ميركاتو، ذو التصميم الإيطالي المميز والشريك الإستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لعام 2015، بالدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق بطريقة مميزة، إذ يقدم لزواره العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية على الطريقة الإيطالية التي تناسب جميع أفراد العائلة من مختلف الجنسيات على مدار شهر كامل، مثل العروض المسرحية والعروض المتجولة المباشرة وغيرها.

ميركاتو

يتيح ميركاتو لزواره فرصة مشاركة واحدة في السحب على الجوائز الكبرى التي أعدها للمتسوقين

ويمثل ميركاتو مول المكان الأمثل للزيارة والتسوق طوال الفترة الممتدة حتى 1 فبراير وعلى مدار 32 يوماً، حيث متعة التسوق والخصومات التي تصل إلى 75 % في مجموعة من المتاجر المشاركة. ويفتح ميركاتو باب الربح أمام المتسوقين على مصراعيه طوال فترة المهرجان متيحاً لهم الاستمتاع بأروع لحظات التسوق والتنزيلات الكبرى لدى العديد من متاجر ميركاتو وتاون سنتر جميرا.

ويتيح ميركاتو لزواره فرصة مشاركة واحدة في السحب على الجوائز الكبرى التي أعدها للمتسوقين بالتعاون مع مركز تاون سنتر جميرا الشقيق لميركاتو مقابل كل 200 درهم ينفقونها في أي من المركزين..

ويقدم المركزان العديد من الجوائز المذهلة التي تشتمل على سيارتي ألفا روميو جولييتا موديل 2015، إضافة إلى قسيمتي مجوهرات من باندورا بقيمة 25 ألف درهم لكل منها، وقسيمة لمنتجات التجميل من «أريج» بقيمة 20 ألف درهم.

ولا تتوقف فرص الربح على ذلك فقط، إذ سيتسنى لزوار المركز المشاركة في مسابقة «دولاب الحظ»، وذلك يوم الثلاثاء 20 يناير الساعة 8 مساءً، وسيقدم المركز خلال المسابقة 20 جائزة مختلفة من 20 متجراً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت