Booking.com

اختتمت أمس بنجاح فعاليات الدورة الثانية من مهرجان دبي للسيارات 2014 الحدث السنوي الأبرز في عالم المحركات في المنطقة الذي تنظم فعالياته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي. وسط إقبال كبير وإشادة قوية من الشركاء.

مهرجان دبي للسيارات

اختتمت أمس بنجاح فعاليات الدورة الثانية من «مهرجان دبي للسيارات 2014»

وأقيم المهرجان برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، كجزء من استراتيجية الإمارة لتفعيل دور المهرجانات والفعاليات في دفع عجلة النمو السياحي في دبي تماشياً مع «رؤية دبي السياحية 2020». ونظّمت فعالياته بين 19 نوفمبر و6 ديسمبر تحت شعار «مهرجان دبي للسيارات.. شغف يحركه خيالك».

وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «يعكس الاختتام الناجح للدورة الثانية لمهرجان دبي للسيارات حرص دبي الكبير والتزامها بتقديم فعاليات رائدة وطرح أفكار مبتكرة تهدف إلى ترسيخ مكانة دبي على مستوى العالم كواحدة من أفضل الوجهات السياحية للعائلات على مدار العام وذلك تماشياً مع رؤية دبي السياحية للعام 2020».

وحفل مهرجان دبي للسيارات خلال أيام إجازة نهاية الأسبوع طوال فترة تنظيمه بالعديد من الفعاليات والأحداث الرائعة بدأت خلال إجازة الأسبوع الأول مع عرض انفينيتي شو رن بمشاركة سبيستيان فيتيل ودانيال ريكاردو وإطلاق النسخة الجديدة من سيارة فورد موستنغ الجديدة من علو 399 متراً في برج دبي.

كما حظي رالي دبي الدولي، الجولة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات «فيا»، بمتابعة جماهيرية كبيرة مع تسابق السيارات في الجولتين الأولى والثانية في إحدى المناطق الصحراوية في دبي في جو من التشويق والإثارة.

أما خلال عطلة الأسبوع الثاني، فشهدت دبي الكثر من الفعاليات والأنشطة المميزة مثل قرية السيارات التي أقيمت في 28 نوفمبر وتم تصميمها في مضمار «ميدان» لتكون وجهة للعائلات والأفراد ضمن أجواء ممتعة من خلال تقديم نشاطات ترفيهية مذهلة مستوحاة من عالم المحركات..

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.