Booking.com

تطل «هالو كيتي» على جمهورها في «عالم مدهش» ثلاث مرات يوميا, ويمكن لزائرات الركن الخاص بـ«هالو كيتي» الاستمتاع بلحظات كالأميرات بارتداء تاج الأميرة والثياب الخاصة بها ومن ثم الصعود على منصة خاصة بها والتصوير وتحية الجمهور.

هالو كيت

أسعار تذاكر هالو كيتي 15 درهما للأطفال و10 للكبار

ويستمتع زوار الركن الخاص بـ«هالو كيتي» بالسفر إلى أجمل عواصم العالم حيث تأخذ «هالو كيتي» الباحثين عن السفر والسياحة والراغبين في زيارة دبي ولندن وطوكيو وموسكو وباريس وضيوفها من الأطفال في رحلة أكثر من رائعة يزورون فيها المدن الخمس التي تتمتع بشهرة عالمية كبيرة ويحبها الأطفال كثيرا.

والبداية تكون مع دبي ومعالمها الحضارية والتراثية وإمكانية التصوير بجوارها ومن ثم الرسم باستخدام الرمال الملونة ومشاهدة الجمال والنخيل لتصل الى باريس في فرنسا حيث يمكن الاستمتاع بالمعلم الأهم, وهو برج إيفل.

ومن ثم الهبوط في بريطانيا والجلوس على الكافيهات التي تشتهر بها لندن, وتستقطب الكثير من البريطانيين والزوار الأجانب وكذا الاستمتاع بأكل الحلوى البريطانية وشرب القهوة بعد ذلك تنتقل الجولة لمشاهدة معالم ايطاليا وارتداء الزي الخاص بمحلات الهدايا وتزيين قطع الكيك هناك, وتتواصل الجولة بعد ذلك بزائر هالو كيتي الى اليابان ومن ثم الهبوط في موسكو.

ويقدم ركن «هالو كيتي وأصدقاؤها حول العالم» كل ما مشوق وممتع مع هذه الشخصية الكرتونية المحبوبة, والتي يحبها الأطفال بشكل كبير حيث ستأخذ هالو كيتي ضيوفها الأطفال في رحلة رائعة يزورون فيها أشهر مدن العالم وذلك كما تراها عيون هالو كيتي.

وتمكن «هالو كيتي» الفتيات الصغار والكبار الاستمتاع بأوقاتهن, ويدللن أنفسهن في الجمال والأزياء, وأيضاً بإمكانهن الاستفادة من مهارات الطبخ وأتيكيت التقديم كما يمكن الاسترخاء, وتقديم كاريوكي ومشاهدة عروض هالو كيتي في الطبخ والقيام بخبز الكعك اللذيذ في ورش عمل متخصصة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت