Booking.com

تعتبر الألعاب النارية التي تزين سماء دبي خلال مهرجان دبي للتسوق إحدى الفعاليات المميزة التي ينتظرها الزوار والمقيمون بشغف. حيث تقدم هذه الاحتفالات للعائلات والأفراد ترفيهاً مليئاً بالألوان التي تلمع في سماء دبي وتجعلها تتلون بأبهى حلة، ما يضفي الكثير من التغيير على روتين حياة العمل. كما أن عروض الألعاب النارية هي إحدى المفاجآت التي تثري تجربة الرائي إليها وتمتع الجمهور من جميع الأعمار والجنسيات.

دبي

تنطلق اليوم عروض الألعاب النارية من ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس عند الساعة 8:30 مساءً

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والتي تنظم مهرجان دبي للتسوق، على تقديم عروض مميزة للألعاب النارية تمتزج فيها حزمة متنوعة من الألوان ما تلبث أن تنطلق حتى تنتشر وتلون سماء دبي مشكلة لوحات فنية رائعة وأشكالاً تبعث في النفس الفرحة والبهجة.

وتنطلق اليوم عروض الألعاب النارية من ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس عند الساعة 8:30 مساءً، وتستمر في المنطقة نفسها حتى 21 يناير. وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري الدورة العشرين لمهرجان دبي للتسوق، الحدث الأكثر استمرارية على مستوى العالم الذي انطلق في 1 يناير ويستمر حتى 1 فبراير 2015 تحت شعار الحملة التسويقية «رحلة عشرين عاماً .. والعالم يحتفل».

وتعتبر الدورة الحالية من مهرجان دبي للتسوق 2015 الأكبر في تاريخ المهرجان، لا سيما بوجود فعاليات حافلة بالربح والتسوق والتسلية تغطي كل أرجاء المدينة، كما تضم الدورة الحالية فرص تسوق متعددة وجذابة وخيارات ربح مجزية للمقيمين ولزوار دبي من شتى أنحاء العالم.

شارك برأيك