تعتزم أمانة منطقة الرياض إقامة مهرجان ربيع الرياض التاسع بمدينة الرياض بساحة العروض بالطريق الدائري الشرقي بين مخرجي 10 و 11 خلال الفترة من الأربعاء القادم حتى الجمعة 29 مارس 2013م.

ينعقد مهرجان ربيع الرياض التاسع بساحة العروض بالطريق الدائري الشرقي بين مخرجي 10 و 11

وتم تجهيز الموقع لإقامة الفعاليات بمساحة إجمالية تقارب 90000 م2, ومواقف تتسع ل 1250 سيارة كما يحتوي المهرجان سجادة زهور بشكل جديد تتألف من أكثر من 350 ألف زهرة بأنواع وألوان مختلفة بالإضافة إلى مسطحات خضراء بمساحة تفوق 12000م2, وممرات مشاة مزينة بأحواض الزهور.

ويصاحب معرض المهرجان مجموعة من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية الجاذبة والموجهة لكافة أفراد الأسرة, ومنها مسرح المهرجان الذي تم تجهيزه بمستوى عال وسيتم تقديم العروض الترفيهية من خلاله والمسابقات والألعاب الحركية وعروض الدمى المحببة للأطفال.

بالإضافة إلى فعالية حديقة الطيور والتي تحتوي أكثر من 130 طائرا ب 22 نوعا مميزاً, وجُهزت الحديقة بممر داخلي بحيث يمكن للزوار مشاهدة الطيور, وفعاليات الشاشة المائية وهي عبارة عن شلال مائي بارتفاع 9م, والحديقة الإلكترونية, ويوجد بها أكثر من 7 فعاليات إلكترونية مجانية, وركن أصدقاء الشجرة لتعليم الطفل كيفية الحفاظ على البيئة.

شارك برأيكإلغاء الرد