Booking.com

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحي مهرجان التسوق في نسخته الخامسة عشرة بمركز المعرض اليوم.

مهرجان أبها للتسوق 15

مهرجان أبها للتسوق يحفل بمشاركة عدد من الشركات السعودية والمصرية والصينية

ويشهد مهرجان أبها يجمعنا الذي فتح أبوابه للزوار الأربعاء الماضي هذا العام نقلة نوعية في العديد من الشركاء والشركات المشاركة الى جانب الفعاليات والبرامج التي ستقدم للزوار.

وقال إبراهيم بن محمد الجارالله مدير المهرجانات والمعارض بشركة ستار أن المهرجان يحمل حزمًا اقتصادية وترفيهية وثقافية ورياضية وصحية سخرت جميعها من أجل إرضاء زوار منطقة عسير وتقديم كل ما يحتاجون إليه.

ويشارك في المهرجان عدد من الشركات السعودية والمصرية والصينية والسورية والإماراتية واليمنية بمختلف المنتجات منها الملابس الرجالية والنسائية والأطفال إضافة إلى العطور ودهن العود والبخور والعسل ومنتجاته وزيت الزيتون ومستحضرات التجميل والاكسسوارات المنزلية والنسائية والتحف والتماثيل.

كما يحتوي المسرح الخارجي على جلسات عائلية تتيح لهم متابعه الفعاليات التي تتم عليه إضافة إلى وجود بعض المطاعم ومحلات لبيع العصائر الطازجة والمأكولات الشعبية إضافة إلى وجود عدد من الألعاب الترفيهية والألعاب المختلفة.

كما تم تحسين القرية التراثية بالمهرجان لتواكب طلبات وتطلعات الزوار من خلال تقديم المأكولات والمشروبات, وروعي في القرية تصميمها على التراث العسيري القديم, والذي أعطى جوًا خاصا بها سيزيد من الإقبال عليها حيث تتوفر بها جلسات للعوائل روعي فيها الخصوصية.

شارك برأيك