Booking.com

أعلن أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس عزم الأمانة إطلاق مهرجان عيد الفطر المبارك 1434هـ «عيدكم عيدنا» برؤية جديدة تهدف إلى نشر البهجة والسرور بين أهالي جدة وزوارها.

أمين جدة يعلن عن انتهاء الترتيبات لإطلاق مهرجان العيد «عيدكم عيدنا»

38 عرضا و200 فعالية متنوعة في مهرجان العيد في جدة

وقال في مؤتمر صحافي عقده أمس الأول انه يتم الآن وضع اللمسات الأخيرة على فعاليات وبرامج وأنشطة عيد الفطر, والتي ستشهد هذا العام إضافات جديدة.

وأوضح الدكتور أبو راس أن الأمانة تسعى إلى تحقيق هدف المهرجان في نشر البهجة والسرور من خلال تنفيذ 200 فعالية متنوعة تنطلق من 38 تصنيفاً نوعياً طوال أيام العيد, وستقام في مختلف أرجاء مدينة جدة, وهي موجهة بشكل مباشر للأفراد والأسر من أهالي جدة, وكذلك زوارها القادمين من جميع أنحاء المملكة والدول المجاورة.

وأوضح أن المهرجان اعتمد ولأول مرة على مبادرات المجتمع «أفراداً ومؤسسات» لتسند إليهم مهمات التخطيط والإعداد والتنظيم, ونظمت لهذا الغرض ست ورش عمل انتظم فيها نخبة من الأهالي.

كما سيشهد المهرجان عروضاً للفنون الشعبية في ثلاثة مواقع (المطار القديم, البلد, الكورنيش) فيما سيتولى شباب متطوعون من لجنة أصدقاء جدة توزيع الحلوى في الشوارع والمصليات, وكذلك توزيع 150 ألف بالون على الأطفال في مواقع مختلفة.

شارك برأيك