Booking.com

في بادرة جديدة نجح مهرجان دبي للمأكولات في تقديم أرقى الخدمات لمحبي فنون الطهي من السياح والزائرين وكذلك السكان المحليين، وذلك بإطلاقه خريطة تفاعليه للمطاعم في دبي لتشمل جميع المطاعم بجنسياتها المختلفة سواء كانت مطاعم محلية أو عالمية.

خريطة دبي للنكهات

جاء ذلك مع دخول المهرجان أسبوعه الثاني وفي ظل الفعاليات المتنوعة التي يستمر في تقديمها يوميا، مما يسهم في وضع الإمارة على خارطة فنون الطهي العالمية.

وتحتفي مراكز التسوق ومتاجر السوبر ماركت في المدينة أيضاً، بازدهار مشهد فنون الطهي في الإمارة، من خلال عروض مباشرة للطهي لزوارها مع إقامتها لعديد من المسابقات وتقديمها الجوائز للفائزين.

وتشكل خريطة المطاعم في دبي أحد أبرز إنجازات الدورة الثانية للمهرجان كونها تمثل دليلاً موحداً ومتكاملاً للمطاعم في الإمارة، ويمكن الاطلاع عليها حالياً من خلال شبكة الإنترنت على الموقع الإلكتروني للمهرجان www.dubaifoodfestival.com/foodmap.

وأيضاً يمكن للمستخدمين إضافة محتوى للموقع الإلكتروني، ما سيمكّن عشاق الطعام في المدينة من وضع اختياراتهم المفضلة من المطاعم والطهاة والمطابخ في دبي.

ويمكن لمستخدمي هذه الخريطة التفاعلية الجديدة التعرف على جميع المطاعم المنتشرة حول دبي سواءا كانت مطاعم إماراتية، ومطاعم المحلية، ومطاعم الشعبية، والمطاعم التي يملكها طهاة عالميون، وهو ما سيعود فعليا بالفائدة على الزائر والسائح في المقام الأول أو من يخطط لزيارة دبي.

 

شارك برأيك