Booking.com

تنطلق اليوم بسوق واقف فعاليات مهرجان “ربيع سوق واقف” الذي يستمر حتى 6 فبراير المقبل وسط ترقب جماهيري، إذ يصنف المهرجان على أنه الأكبر والأهم على الساحة القطرية والخليجية، ويتضمن المهرجان فعاليات فنية وغنائية وأخرى ترفيهية وفقرات مسرحية والعاب للأطفال.

مهرجان ربيع سوق واقف

مشاركة من مختلف الجنسيات بمهرجان ربيع سوق واقف

ويشهد مهرجان الربيع مشاركة عدد من المؤسسات الفنية مثل “مركز سوق واقف للفنون” الذي يواكب المهرجان ببرنامج تفاعلي مع منتسبيه وزوار السوق يتضمن تعريفا وتفاعلا مع فقرات البرنامج وفناني المركز بالإضافة للمسابقات التي سينظمها، فيما اعتاد مجلس الدامة أن يطلق بطولة “الربيع للدامة ” وهي ضمن فعالياته السنوية.

واستعدت فنادق سوق واقف والمطاعم والمقاهي لاستقبال المهرجان وزواره لمدة 15 يوما، ووفرت اللجنة المنظمة العديد من الإرشادات التي توجهها لزوار السوق من خلال “مركز الإرشاد السياحي، الذي يقدم هذه الخدمة لزوار السوق والذي يوزع آلاف الهدايا على الأطفال في تقليد سنوي دأب عليه منذ عامين.

وينتظر انطلاق الفعاليات الفنية والترفيهية يوميا من الرابعة عصرا حتى الثامنة والنصف مساء، وقال السيد محمد السالم مدير الأسواق القديمة بسوق واقف إن هذه الانطلاقة ستكون في مقدمة الفعاليات، والتي سيتبعها على الفور عروض ترفيهية “عروض الدلافين” وتستمر حتى 6 فبراير بواقع عرضين يوميا الأول من 3,30 حتى 5,30 عصرا والعرض الثاني من 6,30 إلى 8 مساء.

وسيكون مسرح الريان حاضرا أيضاً من خلال فعاليتين الأولى متمثلة في مسرحية “شوى ذى شيب” التي سيتم تقديمها على مسرح الريان في الفترة من 23حتى 28 يناير بواقع عرضين يوميا الأول من 4,00 إلى 5,30 والعرض الثاني من 7حتى 8,30 مساء، فيما تبدأ فرقة “كراميش “عروضها في الفترة من 2 إلى 6 فبراير وتقدم عرضين يوميا الأول في الرابعة عصرا والثاني في السابعة مساء.

شارك برأيك