Booking.com

تتأهب مدينة دبي لإطلاق احتفالات ضخمة ومتنوعة ضمن الدورة الخامسة من احتفالات العيد في دبي خلال عيد الأضحى, وستبدأ الفعاليات من 18 أكتوبر وتستمر حتى 2 نوفمبر2012، وتتضمن أكثر من 30 فعالية ترفيهية وفنية وتجارية.

احتفالات العيد في دبي

احتفالات وفعاليات متنوع على مدى أسبوعين في العيد بدبي

وستشهد مدينة دبي على مدى أسبوعين تقريباً احتفالات وفعاليات متنوعة, تجسد قيم العيد الحقيقية, وتستلهم العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة التي تحرص دبي على تسليط الضوء عليها أمام كافة الزوار والمقيمين تحت عنوان واحد هو العيد في دبي .. احتفال يجمعنا.

وتنظم الاحتفالية مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري, بالتعاون مع العديد من الدوائر والهيئات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص.

وأعلنت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري عن أن قيمة جوائز الحملات الترويجية خلال احتفالات العيد في دبي تصل إلى 10 ملايين درهم، حيث ستقوم المؤسسة بدعم قطاع التجزئة في دبي.

وستقوم كبرى مراكز التسوق في دبي خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع يومي الخميس والجمعة بين 18 أكتوبر و2 نوفمبر باستقبال زوارها على مدى 24 ساعة، وذلك لتقديم تجربة مختلفة للتسوق في دبي, كما ستكون هناك خصومات وتنزيلات إضافية بين الساعة 12:00 منتصف الليل ولغاية 7:00 صباحاً.

وتتضمن الفعاليات الرئيسية يوم دبي للمرح المائي، وتشمل عروض لفرق الرقص الشعبي من دول متنوعة حول العالم والألعاب المائية والألعاب الكهربائية، وسط توقعات بأن يصل عدد المشاركين إلى 10 آلاف، وستقام الفعالية في حديقة زعبيل في 27 أكتوبر.

وسيكون الأطفال على موعد مع الألعاب مع ساحة العيد, في حديقة زعبيل بين البوابتين الثانية والثالثة، من 18 أكتوبر إلى 2 نوفمبر، علاوة على الألعاب النارية التى ستضاء سماء دبي بدءاً من 18 أكتوبر حتى 2 نوفمبر على خور دبي – شارع السيف.

وخلال فترة احتفالات العيد بين 18 أكتوبر و2 نوفمبر ستقوم مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري بتعزيز المظاهر الاحتفالية على خور دبي، فيما تبدأ القرية العالمية فعالياتها من 21 أكتوبر وتستمر 161 يوماً، حتى 30 مارس المقبل.

وتشمل الفعاليات أسبوع الخليج للدراجات النارية من من 18 الى 20 أكتوبر في دبي فستيفال سيتي، كما ستكتسب دبي حلة جديدة في وقت مبكر هذا العام تحضيرا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، كما سيتم تنظيم فعالية هارلم جلوبتروترز, يومي 25 و26 أكتوبر في ستاد دبي للتنس, علاوة على المهرجان العالمي للمأكولات الفاخرة من 30 أكتوبر إلى 2 نوفمبر في الميدان.

المصدر

شارك برأيك