Booking.com

اختتمت فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2015 يوم أمس بنجاح، بفعالية “صنع في دبي” المستوحاة من البيئة الاماراتية، حيث أعلن منظمو المهرجان عن النجاح الكبير الذي حققته الدورة الثانية وابدوا استعدادهم وتطلعهم لدورة المهرجان في العام 2016.

اختتام مهرجان دبي للمأكولات

فعالية “صنع في دبي” المستوحاة من البيئة الاماراتية

 

وساهم المهرجان بترسيخ مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة وبتعزيز قطاع الماكولات والمطاعم الذي يشهد نموا سريعا.

واعلنت امس موسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، احدى موسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، عن موعد انطلاق الدورة الثالثة من مهرجان دبي للماكولات في العام 2016 التي ستحمل نكهات وفعاليات اكثر تنوعا في الفترة من 5 – 27 فبراير 2016.

وانطلاقا من النجاح الذي حققته دورة هذا العام والتي استضافت مشاهير الطهاة العالميين وتضمنت العديد من الاحداث الفريدة والمفاهيم المبتكرة والاتجاهات الجديدة في فنون الطهي والمطاعم، ستعزز دورة العام المقبل المحاور الاساسية التي يدور حولها المهرجان، والتي تتمثل بالمطبخ الاماراتي، والمطاعم الشعبية والمطاعم المحلية والمطاعم العالمية والطهاة العالميين.

وبعد جذبه لاعداد كبيرة من المقيمين والزوار في دبي، عرض مهرجان دبي للماكولات 2015 التنوع الهائل الذي تتميز به الامارة في فنون الطهي والمطاعم، واتاح الفرصة لضيوفه لتجربة اشهى الاطباق المستوحاة من التنوع السكاني للامارة التي يعيش فيها حوالي 200 جنسية.

والى جانب الكثير من الفعاليات المعروفة كمعرض جلفود وكرنفال دبي للماكولات، استضاف المهرجان ضمن دورته هذا العام العديد من الفعاليات الجديدة التي اقيمت للمرة الاولى، بما في ذلك موكب المطاعم المتنقلة والعرض المباشر والحي لـمطبخ فتافيت- الذي استضاف تسعة طهاة من نجوم البرنامج التلفزيوني الشهير.

يذكر أن الدورة القادمة ستركز على الثقافة والضيافة وفنون المطبخ الاماراتي كأحد المحاور الاساسية للمهرجان، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته فعالية “من دبي” التي اختتمت امس والتي تضمنت عروضا ومنافسات الطهي المستوحاة من المطبخ الاماراتي، وكذلك عروض الازياء والفقرات الترفيهية والفنية.

شارك برأيك