Booking.com

مع انطلاق موسم الإجازة الشتوية تواصل “عالم فيراري أبوظبي” دعوتها المفتوحة لزوارها للاستمتاع بسحر “مهرجان الشتاء” وفعالياته الغامرة على أرض جزيرة ياس والتي ستستمر حتى العاشر من يناير 2015، ولمضاعفة متعة مهرجانها المترافق مع موسم الإجازة تمدد المدينة الترفيهية ساعات استقبال زوارها من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

عالم فيراري أبوظبي

“عالم فيراري أبوظبي” يمدد ساعات استقبال الزوار من 10 صباحاً حتى 10 مساءاً

وتجعل مجموعة العروض الموسمية المذهلة والأنشطة الملأى بالمتعة على مدار أيام المهرجان من “عالم فيراري أبوظبي” المكان الأمثل لقضاء أجمل الأوقات وأمتعها مع جميع أفراد الأسرة.

وبمناسبة مهرجان هذا العام تقدم المدينة الترفيهية الدب القطبي المحبوب بيورن مع رفيقه المهتم بالحفاظ على الطبيعة من القطب الشمالي ليتعرف الزوار بهذا الثنائي ويكتسب الأطفال صديقاً جديداً من حيوانات المنطقة القطبية.

وتسهم التكنولوجيا المتطورة المستخدمة لتصميم الدب القطبي في تحريكه بشكل واقعي يحاكي الحقيقة حيث يتحرك ويزمجر ويسلي الزوار بحضوره المميز في الوقت نفسه يوصل عرض الدب بيورن ورفيقه رسالة بيئية مهمة تنشر الوعي بأهمية الحفاظ على بيئة الدببة القطبية.

أما أمير وأميرة الشتاء فينطلقان من خلف الستارة الحمراء السحرية ليحبسا أنفاس المشاهدين في “عالم فيراري أبوظبي” بعروضهما الأكروباتية المذهلة التي تدمج بين اللوحات الاستعراضية والباليه وحركات التوازن الأكروباتي الدقيق على أنغام سيمفونية ملهمة داخل كرة ثلجية عملاقة ومع تطاير النثار البرّاق في الأجواء.

ويكتمل موسم العطلة بحضور شخصية سانتا وعربته بالقرب مع شجرة الاحتفال العملاقة حيث يمكن لزوار المدينة الترفيهية التقاط الصور معه للذكرى، وإلى جانب إشرافه على فريق عمله النشيط ونشر أجواء المرح في المهرجان سيكون سانتا حاضراً للترحيب بزوار المدينة الترفيهية على عربته يومياً.

شارك برأيك